خلافات النجوم تشتعل بسبب «من سيتصدّر اسمه التتر»!

خلافات النجوم,تتر,إسم,سلاف فواخرجي,سمية الخشاب,عزت العلايلي,فاروق الفيشاوي,ميرفت أمين,سهير رمزي,بوسي,شريف منير,كريم عبدالعزيز

18 فبراير 2017

رغم أن «تترات» مسلسلات رمضان المقبل لم يُبتّ في شأنها بعد، لكن كواليسها تشهد خلافات بين النجوم بسبب ترتيب الأسماء، وأي فنان سيتصدّر اسمه التتر.

أبرز هذه الخلافات شهدتها كواليس مسلسل «هجرة الصعايدة»، لدرجة أن قرر الفنان عمرو عبدالجليل الانسحاب من المسلسل، بعد رفض الشركة المنتجة وضع اسمه قبل اسم بطلتي العمل سلاف فواخرجي ووفاء عامر، ففي حين أصر عبدالجليل على طلبه، رأت الشركة المنتجة أن نجومية سلاف أكبر، وأن ترويج العمل باسمها سيكون أفضل إنتاجياً، لكن عمرو اقتنع بالعودة الى المسلسل بعد التوصل الى حلول ترضي جميع الأطراف.
وفي كواليس مسلسل «الحلال»، الذي تلعب بطولته النجمة سمية الخشاب، أعلنت أكثر من فنانة اعتذارها عن العمل بسبب إصرار سمية على أن يكون اسمها الأول على التتر، وألا تزاحمها نجمة أخرى في الترتيب، ولو بالتساوي. ورغم أن العمل يعتمد على أكثر من شخصية رئيسة، تؤكد سمية أنها بطلة العمل، وأي فنانة يتم ترشيحها للمشاركة فيه هي علم بذلك، وأن ما رددته بعض الفنانات من اعتذارهن ليس سوى ترويج لأنفسهن على حساب المسلسل.
مشاركة عدد من النجوم الكبار، حسين فهمي وعزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وميرفت أمين وسهير رمزي وبوسي في مسلسل واحد هو «قصر العشاق»، أثارت شائعات عن حدوث خلافات بينهم في الكواليس حول من سيتصدّر اسمه تتر العمل، وهو ما نفاه حسين فهمي أحد أبطال العمل، مؤكداً أن البعض روّج لتلك الخلافات بسبب انضمام عدد من النجوم الكبار الى مسلسل واحد، وهو ما لم تشهده الدراما المصرية منذ سنوات طويلة، ورغم ذلك هناك دائماً حلول فنية لمشاكل التترات يمكن أن ترضي الجميع... وأوضح فهمي أن أهم ما يميز نجوم المسلسل هو علاقتهم الطيبة ببعضهم البعض، خاصة أنهم ينتمون الى جيل فني واحد، كان أكثر ما يشغله هو العمل نفسه وليس ترتيب الأسماء.
وإذا كانت مشاركة عدد كبير من النجوم الكبار في عمل واحد قد أثارت الأقاويل عن خلافاتهم على ترتيب الأسماء على التتر، فإن وجود نجمين بحجم كريم عبدالعزيز وشريف منير في مسلسل واحد هو «علي الزيبق»، جعل البعض يردد أن الكواليس تشهد جدلاً ساخناً حول شكل التتر ليظهر بصورة ترضي النجمين، خاصةً أن العمل يعتمد عليهما بالتساوي.
ويؤكد شريف منير أن علاقته بـكريم عبدالعزيز أهم من أي تتر، وقد سبق لهما أن عملا معاً في فيلم «ولاد العم»، بالتعاون مع منى زكي، وتم طرح الأفيش والتتر بشكل أرضاهم جميعاً، رغم أنهم لم يفكروا في ذلك أبداً من البداية، والأمر نفسه ينطبق على كواليس مسلسل «علي الزيبق»، بحيث لم يتحدث، لا هو ولا كريم عن ترتيب اسميهما، وكل ما كان يشغلهما هو أن يقدّما عملاً ضخماً يحقق نجاحاً كبيراً.