بعد استقالة هاني شاكر: ثلاثة نجوم مرشحون لمنصب النقيب

إستقالة,هاني شاكر,نقيب الموسيقيين,إيمان البحر درويش,محمد ثروت

18 فبراير 2017

بعد استقالة النجم هاني شاكر النهائية من منصب نقيب الموسيقيين، أصبح السؤال الذي يشغل كثيرين هو: من سيتولى المنصب بعده؟ وعلمت «لها» أن هناك ثلاثة أسماء تتردد بقوة في الكواليس.
الأول هو النجم إيمان البحر درويش، الذي سبق له أن تولى هذا المنصب، وقد حدثت بعض الخلافات بينه وبين هاني شاكر، حتى أنه حصل على حكم من المحكمة ببطلان الانتخابات التي فاز فيها هاني بالمنصب... وأعلن إيمان أنه لا يفكر في خوض الانتخابات مجدداً، لأنه وبحكم من المحكمة الإدارية العليا يرى نفسه النقيب الشرعي، وأن استقالة هاني شاكر لا معنى لها، لأنها جاءت بعد حكم قضائي ببطلان الانتخابات التي فاز فيها، وأنه سيكون مستعداً للذهاب الى النقابة معززاً بقوّة أمنية وقضائية لمعرفة ماذا دار في النقابة منذ أن تركها عام 2012، خاصة في ما يتعلق بالأمور المالية.
أما النجم الثاني الذي تردد اسمه، فهو الفنان محمد ثروت، ورغم أن بعض أصدقائه طالبوه بالترشح، لكنه ما زال متردداً، خاصة أنه يعمل مهندساً كمهنة، ويمارس الغناء كهواية فقط.
والفنان الثالث هو مصطفى كامل، الذي فاز بمنصب النقيب من قبل في انتخابات حامية، لكن فترته التي لم تدم طويلاً شهدت الكثير من الخلافات، خاصة مع إيمان البحر درويش، لكن مصطفى صرح بأنه لا يفكر في العودة الى هذا المنصب مجدداً، ووصف النقابة بأنها «عش دبابير».
... وما زال منصب النقيب شاغراً في انتظار تحديد موعد للانتخابات، وظهور أسماء جديدة تخوض الصراع على لقب نقيب الموسيقيين المصريين.