5 مشاهير يرتدون الملابس نفسها كل يوم هل تجرؤين على فعلها؟

مشاهير,ملابس,جرأة,مارك زوكربرغ,مايكل كورس,كارل لاغرفيلد,ستيف جوبس,أنجلينا جولي

جولي صليبا 18 فبراير 2017

يترافق النجاح عموماً مع أموال طائلة، وسيارات فاخرة، وخزانات مليئة بالملابس التي تحمل تواقيع أشهر المصممين العالميين . لكن بعض المشاهير لا يكترثون للمظاهر الخارجية، ويعتمدون الملابس نفسها كل يوم من دون أي تبديل . قد يكون هذا سبباً من أسباب نجاحهم أساساً . فالتركيز على الإنتاجية والفاعلية القصوى بدل الاهتمام بالمظهر الخارجي دليل على رقي التفكير، والسعي إلى التطور الدائم، من دون الاكتراث لأقاويل الآخرين . إليك لمحة عن 5 مشاهير يرتدون الملابس نفسها كل يوم ...

 

مارك زوكربرغ
تماماً مثل ستيف جوبس، فإن مارك زوكربرغ، عبقري سيليكون فالي ومؤسس «فايسبوك»، يلتزم دوماً بارتداء الملابس نفسها كل يوم: قميص قطني رمادي، يغطيه أحياناً بكنزة سوداء ذات قلنسوة. ولدى سؤاله ذات مرة عن سبب اختياره الملابس نفسها، قال: «أريد تنقية حياتي لجعلها مشتملة على أقل قدر ممكن من الخيارات، والتركيز فقط على كيفية خدمة المجتمع بأفضل وسيلة».

مايكل كورس
تماماً مثل كارل لاغرفيلد، يعتبر مايكل كورس أحد أشهر مصممي الأزياء في العالم، لكنه يفضل أيضاً اختيار الملابس نفسها كل يوم. «أختار الملابس نفسها كل يوم. أرتدي دوماً سترة سوداء، وقميصاً قطنياً أسود وسروال جينز». وعن سبب اختياره لهذه الطلّة، يقول إنها تجعله يشعر بالانتعاش والجاذبية.

كارل لاغرفيلد
يتولى إدارة إحدى أهم دور الأزياء في العالم، لكن هذا لا يلزمه أبداً بتغيير ملابسه مع تغير المواسم. إنه كارل لاغرفيلد الذي يرتدي الملابس نفسها كل يوم، من دون أي تغيير: بذلة سوداء، قميص أبيض مع ربطة عنق. ولا يبدّل في طلّته سوى الأكسسوار، مثل القفازات أو القلادات، لإضافة لمسة من الفرادة.

ستيف جوبس
توفي ستيف جوبس عام 2011 ولكننا ما زلنا نذكر طلاته. فقد اشتهر مؤسس Apple بأفكاره الثورية وملابسه المتكررة، التي كانت تتألف دوماً من كنزة سوداء ذات ياقة عالية وجينز أزرق وحذاء رياضي من ماركة New Balance. والواقع أن ستيف جوبس أحب كثيراً الملابس البسيطة لدرجة أنه حاول أيضاً فرض سياسة الملابس الموحدة في شركة Apple، لكن عدداً قليلاً من الموظفين وافق على تطبيقها.

أنجلينا جولي
عندما تختال أنجلينا جولي على السجادة الحمراء، نراها بأروع الفساتين الراقية التي تحمل توقيع أشهر المصممين العالميين. لكن «أنجي» تفضل الملابس البسيطة في حياتها اليومية. وفي جولاتها على اللاجئين في أنحاء العالم، بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، نلاحظ أن أنجلينا تلتزم بالملابس السوداء، والبيضاء، والكحلية والرمادية... وتكون في أغلب الأحيان عبارة عن سروال ضيق وكنزة فضفاضة وحذاء مسطح الكعب.