"لها" تكشف أسرار وكواليس: زواج عمرو دياب السري وعلاقة هشام سليم بابنتيه ورقص دنيا بطمة وإليسا الأولى

هشام سليم,عمرو دياب,دينا الشربيني,زواج,سرقة,شيرين,دنيا بطمة,حمل,عبدالله السدحان,راشد الماجد,نوال الكويتية,ليلى غفران,حسين الجسمي,إليسا,أسرار,الوسط الفني,تحت الضوء

بيروت (لها),القاهرة (لها) بيروت (لها) القاهرة (لها) 18 فبراير 2017

أحداث متلاحقة وساخنة شهدها الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، ما بين أقاويل عن زواج سرّي لنجم شهير، واعتراف من آخر بقطع علاقته بابنتيه، وتعرض فنانة كبيرة للسرقة، وردّ فنانة على طليقة زوجها بالرقص، والكويت تجمع نجمين من جديد... «لها» تكشف كواليس كل هذه الأحداث وأسرارها، ومواقف أصحابها وتعليقاتهم.


هشام سليم: علاقتي بابنتيَّ انقطعت
تصريحات النجم هشام سليم عن ابنتيه، والتي أدلى بها في برنامج «العاشرة مساء»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، كانت مؤثرة للغاية.
هشام كشف أن علاقته بابنتيه، زين الشرف وقسمت، انقطعت بسبب قانون الرؤية، وأنه منذ انفصاله عن زوجته أصبح يراهما وفق مقتضى القانون، وهو ما رفضه بعد ذلك، لأنه كان يراهما فقط ثلاث ساعات أسبوعياً، ويوقّع على الكثير من الأوراق ليتم هذا اللقاء.
وأكد سليم أن الوضع بينهم الآن كالقطيعة التامة، فلا يراهما، لكنه لا يشعر بألم، ففي البداية كان الأمر صعباً عليه، لكنه اليوم اعتاد على ذلك.
هشام أكد لـ«لها» أنه كان صادقاً وهو يدلي بتلك التصريحات، لأنه لا يحب أن يجمّل حياته الخاصة كما يفعل الآخرون، وإنما يتحدث عنها كما هي في الواقع تماماً.

حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
ما تردد عن زواج عمرو دياب سراً من الفنانة الشابة دينا الشربيني، كان أكثر أحداث الوسط الفني سخونة في الأيام القليلة الماضية، ورغم أن تلك الأقاويل كانت قد ترددت قبل فترة، لكنها عادت من جديد، وسارعت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو إلى نفيها، مؤكدة أنها شائعة غريبة ولا يعلم عمرو المقصود منها.
ورغم أن البعض ردد أن دينا روَّجت الشائعة من جديد لتكسب شهرة على حساب عمرو، لكن والدها نفى، وقال إن سبب لقاء عمرو ودينا أكثر من مرة هو ترشيحه لها لتشاركه بطولة فيلم جديد يحضّر له، مضيفاً أن ابنته لم تتزوج عمرو سراً.

سرقة شيرين المختلفة
فوجئ ياسر خليل، المستشار الفني لشيرين عبدالوهاب، بكسر زجاج سيارته وسرقة محتوياتها، ومن بينها اسطوانات مدمجة، كانت عليها الأغنيات التي اختارتها شيرين لتضمّها الى ألبومها الجديد.
وحرر ياسر محضراً بالواقعة، لكنه نفى تأثر ألبوم شيرين بتلك السرقة، مؤكداً أن الألبوم بخير، وأن الأغاني التي سُرقت من سيارته كانت مجرد أفكار، ولم تُنفّذ في الاستوديو بعد، وبالتالي فهي لن تضر بألبوم شيرين المقبل بأي شكل من الأشكال.
وأضاف أن الأغنية الوحيدة التي كان قد تم تسجيلها رسمياً بعنوان «هو ده»، وقدمتها شيرين في حفلة زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، سيتم طرحها قريباً عبر إحدى شركات الاتصالات، لذلك لن يستفيد السارق من تسريبها.

دنيا بطمة حامل وتردّ على طليقة زوجها بالرقص!
تُتقِن الفنانة المغربية دنيا بطمة فنّ تجاهل الشائعات التي تطاولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها أزمة زوجها محمد الترك مع طليقته منى السابر التي فازت بحضانة أولادها الثلاثة منه، وصرّحت في أكثر من مناسبة أنّها ستعاملهم أفضل ممّا عاملتهم به دنيا. إلّا أنّ الأخيرة في أشهُر حملها الأخيرة، وما زالت تُحيي سلسلة حفلات زفاف في عدد من دول الخليج، وتنتشر مجموعة فيديوات على «الإنستغرام» تظهر فيها وهي ترقص.
وفي سياقٍ متصل، نشرت دنيا صورة سيلفي على «الإنستغرام» ظهر فيها بطنها منتفخاً، وباركت لها الفنانة السعودية مشاعل عيتاني الحمل متمنّيةً خلاصها بالسلامة.

عبدالله السدحان: اختلفت مع ناصر... وش دخلكم؟!
يبدو أنّ الفنان السعودي عبدالله السدحان الذي خرج منذ أيام من المستشفى حيث خضع لجراحة تكلّلت بالنجاح، عاتب على كل من لم يطمئن إليه عقب مغادرته المستشفى، وشغلت تغريداته الجمهور، إذ إنّه زجّ فيها باسم زميله الممثل ناصر القصبي حين تساءل: «اختلفت مع ناصر... وش دخلكم»، في إشارةٍ إلى تدخل الكثيرين في مسألة خلافه مع القصبي الذي شاع منذ فترة.
 وقال السدحان: «تجمعنا الصداقة داخل الوطن وخارجه، بذلت ما قدّرني الله عليه لمساعدتهم فنياً واجتماعياً، سافرنا سوياً، ضحكنا سوياً، فجأة لا حس ولا خبر حتى في المرض».

حبّ الكويت يجمع راشد الماجد ونوال الكويتية
التقت الفنانة نوال الكويتية بالفنان السعودي راشد الماجد في دويتو غنائي طُرِحَ خلال الأيام القليلة الماضية بالتزامن مع احتفالات شهر شباط/فبراير في الكويت، وهو من كتابة الشاعر أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي.
وقد أشارت بعض المصادر إلى أنّ العمل قُدِّمَ على المسرح ضمن احتفالات «فبراير الكويت» التي تُقام هذا الشهر في الكويت، حيث شهد المهرجان عودة راشد الماجد إلى لقاء الجمهور الكويتي بعد غياب سبع سنوات، ليلة السادس من فبراير على مسرح «دار الأوبرا الكويتي»، فيما نفدت البطاقات عقب طرحها بنصف ساعة، في وقتٍ طلبت منه شركة «روتانا» تقديم حفلٍ ثانٍ، إلّا أنّ ذلك يتعارض مع جدول مواعيده وحفلات أخرى.

ليلى غفران: أعود بأموالي
بعد غياب طويل عن الغناء، قررت المطربة ليلى غفران العودة من جديد، وبدأت التحضيرات الخاصة بألبومها الغنائي الجديد، وقالت لـ«لها»: «شعرت أنني بدون غناء لا أعيش، ولذلك قررت العودة، وانتهيت بالفعل من تسجيل ثلاث أغانٍ حتى الآن، وأستعد لتسجيل باقي الأغنيات خلال الأيام المقبلة، إلا أنني لم أعرف موعد طرحها بعد».
وكشفت ليلى تحملها التكلفة الإنتاجية لهذا الألبوم، قائلة: «أصبحت لا أميل إلى فكرة التعاقد مع شركات إنتاج، لأنني لا أحب أن يتحكم أحد في اختياراتي، فأنا أفضل أن أكون حرة وصاحبة القرار دائماً».
المعروف أن ليلى غفران مرت بتجربة أليمة بعد مقتل ابنتها قبل سنوات عدة.

حسين الجسمي: «ذبحني الشوق للبحرين»
أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان البحرين للتسوّق في جزر أمواج في مملكة البحرين، وسط حضور جماهيري كبير، وقد اعتلى خشبة المسرح بعد وصلة غنائية للفنانة أسماء لمنور، قائلاً: «ذبحني الشوق للبحرين»، معبّراً عن فرحته بهذا الحشد الكبير، ليقدّم بعدها أغنية «بحر الشوق»، ثم أغنيته الجديدة «شفت» بعزفه المنفرد على آلة البيانو.
الجسمي الذي أضفى حضوره أجواء رومانسية على الحفل، طالبه الجمهور بتكرار عدد من الأغنيات، وكان هو يردّ بالقول «حاضر على راسي»، فيما شهدت السهرة ترديد الجمهور أغنية «ستة الصبح» على وقع عزف الجسمي على الكيبورد، وذلك بعدما طالبوه بأدائها، وردّ بالقول: «ما ينفع أغنيها وأعزف على الكيبورد»، فقام بالعزف وهم غنّوا.

إليسا الأولى في الوطن العربي
كشفت الصفحة الرسمية لجوائز World Music Awards النقاب عن قائمة الفنانين العرب الأكثر مشاهدةً عبر شبكة «يوتيوب» في العالم العربي لعام 2016، وقد تصدّرت القائمة النجمة اللبنانية إليسا، متفوّقةً على عدد من النجوم.
واحتلّت إليسا المرتبة الأولى بعدما حصدت كليباتها وأغنياتها على «يوتيوب» أكثر من مليار و400 مليون مشاهدة، فيما حصلت أغنيات السيدة فيروز على مليار و200 مليون مشاهدة وجاءت في المرتبة الثانية، وتلاهما عمرو دياب، فنانسي عجرم، وحلّ في المرتبة الخامسة النجم المصري تامر حسني.
يُشار إلى أنّ إليسا اختتمت الموسم الرابع من برنامج Dancing with The Stars بثلاث لوحات غنائية واستعراضية، وأثارت الجدل بوضعها خاتماً بيدها اليُمنى قال كثيرون إنّه خاتم الزواج.