برامج تلفزيونية

أحلام: من الصعب تحديد هوية الفائز الآن

أحلام,أراب آيدول,arab idol,محبوب العرب,الفائز,الفوازير

ميشال زريق 17 فبراير 2017

- هل برأيكِ بدأت ترتسم ملامح «محبوب العرب»؟
أظنّ أنّ المشتركين الستة أو حتى السبعة مع همام إبراهيم، الذين وصلوا إلى هذه المرحلة هم أقوياء، يتمتّعون بمواهب كبيرة، خامات صوت مميّزة، وكلّ مشترك بات له قاعدة جماهيرية كبيرة وما يُميّزه عن زملائه، فمن الصعب أن أقول لكَ «فلان» هو الـ Arab Idol.

- موضوع الحلقة «ألف ليلة وليلة» وهذا يُعيدنا إلى الفوازير، هل كنتِ تشاهدينها؟
بالتأكيد... كنتُ أشاهد فوازير شريهان ومعجبة جدّاً بها، وأظنّ أنّ الوطن العربي كلّه تربّى وهو يُشاهد هذه الأعمال المميزة، وأريد أن أنتهز الفرصة لأوجّه لها تحيّةً وأبارك لها عودتها إلى عالم الفن.

- ألم تحلمي يوماً بتقديم «الفوازير»؟
في الحقيقة، هذا بعيد جدّاً عن خطّي الفنّي ولم أحلم أبداً به، قد ترونني أمثّل على الشاشة في يومٍ من الأيام، ولكن فكرة الفوازير بعيدة جدّاً عن خططي الفنّية.

- عدتِ لتوّكِ من حفل «أوبرا دبي»، كيف كان الحفل؟
الحمد لله كان حفلاً ناجحاً بكلّ المقاييس، تعبنا، تمرّنا وحضّرنا طوال الفترة الماضية وجنينا هذا التعب نجاحاً في تلك الليلة، حيث قدّمت مجموعة كبيرة من أغنياتي على خشبة المسرح، وكانت فعلاً محطة لا تُنسى وستظلّ محفورة في ذاكرتي.

- ما أجمل ذكرى بالنسبة اليكِ من هذا الحفل؟
وهج الحفل، الإقبال الجماهيري والتفاعل... هي أمور ما زالت تلمسني حتى الآن، شعرتُ بحرارة اللقاء والحفاوة منذ اللحظة الأولى لاعتلائي المسرح.

- وسط كلّ التصفيق والحماسة، هل تأثرتِ؟
لا أخفي عليكَ أنّني تأثرتُ فعلاً عندما قابلتُ الجمهور، وبكيت مرّتين... لحظات مؤثرة لن أنساها طوال حياتي.

- معروفٌ عنكِ في Arab Idol أنّكِ الأكثر حرارة في الترحيب بضيوف البرنامج، ماذا تقولين للنجم صابر الرباعي ضيف الحلقة؟
صابر قامة فنّية كبيرة جدّاً وقيمة مضافة للبرنامج بظهوره على خشبة المسرح، أقول له نوّرت Arab Idol، أنت فنان كبير أسستَ مدرسة فنّية خاصّة بك، وأتمنّى أن يستفيد منكَ مشتركو البرنامج وأن يتعلّموا من مسيرتكَ الفنية وأعمالكَ دروساً عدّة، ليوظّفوها في المستقبل.