بعد 17 عاماً... هاتف "نوكيا 3310" الشهير بالأسواق مجدداً! اليكم التفاصيل

نوكيا,Nokia

16 فبراير 2017

أعلنت شركة «نوكيا» الفلندية للهواتف عن نيتها إعادة إطلاق هاتف «نوكيا 3310»، الذي أُصدر العام 2000 والأكثر مرونة في التاريخ.

وذكر موقع صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن هاتف 3310 يعد بداية العصر الحديث للهواتف النقالة، وسيتم بيعه باعتبار أن عمر بطاريته طويل ويستمر لأيام، ما قد يساهم في إقبال المستخدمين على شراء الإصدار الجديد منه.

وسيتم بيع الهاتف بنسخته الجديدة بمبلغ 59 يورو (ما يعادل 62.4 دولار أميركي)، وسيُكشف عن ميزاته خلال «المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة» في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وسيكون الهاتف متاحاً لدى موقع «أمازون» على رغم توافره في الأسواق، ويحتوي الهاتف على مجموعة من المزايا منها: الآلة الحاسبة، وذاكرة تخزين كبيرة جداً، فضلاً عن وجود أربعة ألعاب شهيرة هي: Snake II، Pairs II،Space Impact،  Bantumi

وتعتبر لعبة الثعبان الأشهر، إذ إنها متاحة حالياً في الهواتف التي تعمل بأنظمة ويندوز، وأندرويد، وios.

وتكافح «نوكيا» من أجل إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية، والجدير بالذكر أن «مايكروسوفت» اشترت أسهم الشركة الفلندية العام 2014، ليختفي بعد ذلك اسم نوكيا من أسواق الهواتف الذكية ويطرح تحت اسم «لوميا».

ومن المقرر أن تكشف شركة «إتش إم دي»، التي تعمل على تطورير وصناعة الهواتف النقالة بعلامة «نوكيا» أيضاً، عن إطلاقها هواتف نوكيا 3 و5 و6 خلال المؤتمر.

نقلاً عن الشقيقة "الحياة"