دموع أمير كرارة على والده من يكفكفها؟ أربع نساء بجواره تعرفوا عليهن؟

امير كرارة,وفاة,والد امير كرارة,مصر

القاهرة (لها) 18 فبراير 2017

حالة من الصدمة يعيشها النجم أمير كرارة منذ وفاة والده أمس، وحرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء له ومساندته بهذه المحنة، لكن هناك 4 نساء استقبلن الخبر ليس بحزن فقط على رحيل والد أمير، لكن بخوف وقلق شديد على أمير نفسه لمعرفتهن بمدى تعلق كرارة بوالده الراحل.

  • هند صلاح هي زوجة أمير، والتي أبعدها عن الإعلام والصحافة ولكن تم تسريب بعض الصور التي تجمعهما منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، هند لم تترك أمير لحظة واحدة في محنته خاصةً وأنها تعلم جيداً مدى تعلقه بوالده، وحاولت ألا يتأثر ابنيهما برحيل جدهما وجعلتهما يذهبان لمنزل عائلتها خلال فترة انهيار والدهما في البكاء، يُشار الى ان هند التي تزوجت كرارة منذ عام 2010 رفضت ان تلتقط الصحافة أي صور لها بالجنازة.
  • نسرين شقيقة أمير، رغم تأثرها برحيل والدها لكنها لم تترك شقيقها ليواسي كل منهما الآخر، فهي تحاول أن تقلل من أحزانه وأن تخفي صدمتها بعد رحيل والدها من خلال التواجد بجانب شقيقها.

  • وعلمت "لها" أن الفنانة روجينا من اوائل النجمات اللاتي حرصن على الاتصال بأمير لتقديم واجب العزاء له متمنية أن يمنحه الله الصبر على رحيل والده . روجينا لم تكتف بالاتصال بل أعلنت عن الخبر من خلال حسابها على فايسبوك، وطالبت من الجمهور قراءة الفاتحة على روح والده والدعاء له.

  • غادة عادل.. شعرت بالقلق الشديد على أمير وحرصت على الاتصال به فور علمها بالخبر للاطمئنان عليه . غادة تجمعها علاقة صداقة بأمير منذ سنوات إلا أنها زادت قوة بعد تعاونهما بفيلم "هروب اضطراري".