برامج تلفزيونية

بالفيديو - ريهام سعيد ترتكب خطأ على الهواء بحق حسن الشافعي.. شاهدوا ماذا فعلت!؟

ريهام سعيد,صبايا الخير,مفيد فوزي,انستغرام,حسن الشافعي

كارولين بزي 20 فبراير 2017

استضافت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" الإعلامي الكبير مفيد فوزي في حلقة بمناسبة يوم الحب على قناة "النهار" المصرية. وخلال الحلقة التي تناولت تصريحات من فوزي على مختلف الأحداث المصرية والعربية، فمنها ما هو سياسي ومنها ما يتعلق بتوقيف الإعلاميين وحرية الرأي ومواقع التواصل الإجتماعي ومطالبته بوجوب قوننتها تطرق أيضاً إلى الفن. كما سألت ريهام ضيفها عن رأيه بالنجمة الاماراتية أحلام، فقال انه يحترم كبرياءها، واصفاً اياها بالمرأة القوية و"الجدعة" كما أنها تمتلك صوتاً قوياً وموهبة كبيرة، وأضاف الإعلامي المصري: "كنت أشعر بالسعادة عندما أراها في أحد البرامج (Arab Idol) مع "الهدهد" نانسي عجرم ووائل كفوري والقيصر الجميل الذي رأيته في بداية حياته كاظم الساهر".

إلا أن من يشارك أحلام في اللجنة منذ أربع مواسم هو الموزع الموسيقي المصري الوحيد في اللجنة حسن الشافعي، وإن كان قد سقط اسم الشافعي سهواً من بال الإعلامي الكبير مفيد فوزي، فكان باستطاعة الاعلامية المصرية أن تلفت انتباه ضيفها أو تصحح الخطأ عنه، فهي بالتأكيد تعرف أن حسن الشافعي هو أحد ركائز برنامج Arab Idol منذ انطلاقته إلى جانب الملكة أحلام، وان نسيت فلا بد أنها تذكر أنها هاجمت الموزع الموسيقي في الموسم الماضي من برنامج Arab Idol لأنه لم يرقص على أغنية النجم الاماراتي حسين الجسمي "بشرة خير".

فهل تقصدت الإعلامية المصرية عدم تصحيح الخطأ أم أن علينا أن نحسن الظن بها؟

ويذكر أن الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي يشارك في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol منذ موسمه الأول إلى جانب النجمة الاماراتية أحلام، وفي الموسم الثاني التحقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بلجنة التحكيم وفي الموسمين الثالث والرابع انضم النجم اللبناني وائل كفوري إلى لجنة تحكيم "محبوب العرب". كما يعمل الشافعي حالياً على ألبومه الأول والذي بدأ بالتحضير له وعلى أغنية مع الفنان المصري أحمد فهمي سيطلقها في الصيف المقبل.

 

[[video source=instagram id=BQi4e-5BOT8/?taken-by=ahlamalshamsi]]