برامج موضة

من هم أعضاء لجنة التحكيم برنامج "فاشن ستار"؟ وماذا عن مقدمة البرنامج العارضة والممثلة التونسية ليلى بن خليفة؟

رمزي طبيعات,عارضة الأزياء,هناء عبدالسلام,ليلى بن خليفة,Fashion Star,ريم عكرا,Reem Acra,فاشن ستار

هالة طويل 26 فبراير 2017

رمزي طبيعات 

يتحدّر رمزي طبيعات من أصول لبنانية، لكنه نشأ وترعرع في الكويت، وقد غرست فيه والدته سيدة الأعمال نجلاء معتوق حب النجاح والعزيمة لتحقيق الشهرة، فهي صاحبة الفضل الأكبر في إنشاء «مجمع الثريا» الذي ضمّ أشهر الماركات العالمية. عُرف رمزي بأفكاره وطموحه اللذين فاقا صغر سنّه فحصد شهرةً عالمية من خلال كونه نائب الرئيس والمدير الإبداعي لشركة «الأسطورة» المتخصصة بالأزياء، والتي ستصبح عنواناً للمرأة الراقية. تعامل مع أشهر مصممي الأزياء وألمعهم، وعاش حياته بين الأزياء والمجوهرات والديكور لكونه انحدر من عائلة احترفت صناعة الجمال وتسويقه. نال العديد من الشهادات الجامعية من مختلف البلدان العريقة كفرنسا وإيطاليا وسويسرا، وهو اليوم عضو فاعل في لجنة تحكيم برنامج Fashion Star بنسخته العربية.

 عارضة الأزياء التونسية هناء عبدالسلام 

ولدت هناء عبدالسلام في مدينة ناب التونسية وهي تنتمي إلى ثقافة وتقاليد جعلت من مشوارها في عالم الموضة وعروض الأزياء عملاً صعباً، إلا أنَّ هذه التقاليد لم تستطع كبح طموحها الذي أوصلها إلى العالمية. مشت هناء على أشهر منصات عروض الأزياء العالمية بدءًا من Viviane WestwoodوGivenchy وصولاً إلى Oscar de la Renta وRalph Lauren والعديد من دور الأزياء العريقة. تميزت بنعومة ملامحها التي جعلت منها وجهاً دعائياً لأبرز الماركات التجميلية وسفيرةً للجمال لعلامة Lancôme العالمية. واليوم هي عضو في لجنة تحكيم برنامج الموضة الأبرز من نوعه Fashion Star.


ليلى بن خليفة (مقدمة البرنامج)

ليلى بن خليفة عارضة أزياء وممثلة تونسية ومن أبرز النساء اللواتي شاركن في تقديم البرامج الأوروبية. انتقلت مع عائلتها عام 2005 إلى مدينة الأضواء روما، وبرزت كعارضة أزياء محترفة. تاريخها الفني حافل بالأدوار التمثيلية اللافتة مع ألمع النجوم العرب، وهي اليوم ستقدّم برنامج Fashion Star وستظهر في كلّ حلقة من حلقاته بإطلالات مميزة بتوقيع المصمّمة الأميركية العالمية ذات الأصول اللبنانية ريم عكرا.


الرابحة في الموسم الأول من Fashion Star والجوائز التي حصدتها

حصدت المصمّمة السعودية أروى العماري لقب الـFashion Star في الموسم الأول من البرنامج بعد منافسة قوية خاضتها مع أربعة من المصممين المحترفين من مختلف الجنسيات العربية، حيث قدم كلٌّ منهم في الحلقة الأخيرة مجموعة مؤلفة من ست قطع ضمن تحدٍ بعنوان Dress to Impress. استوحت الرابحة مجموعتها من طوكيو وتاريخها، معتمدةً من خلالها على القصّات الهندسية المعاصرة التي ميزتها خلال البرنامج عن سائر المصممين. أتت تصاميمها لافتة بألوان الأحمر والأسود والأبيض فنالت بها إعجاب أفراد اللجنة وفازت بجائزة قيمتها نصف مليون درهم إماراتي، إضافة الى عرض تصاميمها وبيعها على موقع Namshi.com المتخصص في الأزياء.