أزمة اللحظات الأخيرة قبل التصوير: اعتذارات مفاجئة للنجوم

أزمة,إعتذار,مفاجئة,النجوم,روبي,نور,أمينة خليل,دينا الشربيني,أحمد فهمي,خالد جلال,محمد سامي,عمر عبدالعزيز,مسلسل

25 فبراير 2017

واجه عدد من المسلسلات الجديدة أزمة في اللحظات الأخيرة التي تسبق التصوير، بسبب اعتذار بعض النجوم المفاجئ، فالنجمة روبي اعتذرت فجأة عن مسلسل «رمضان كريم»، الذي كان من المفترض أن ينتجه أحمد السبكي، والذي تقدّم بدوره بشكوى ضدها الى نقابة الممثلين، اتهمها فيها بتعطيل العمل، بعدما قررت فجأة الانسحاب قبل بدء التصوير بيوم واحد، لكن نقيب الممثلين أشرف زكي أكد أن روبي مريضة، وأن هذا هو سبب انسحابها.
كما اعتذرت نور اللبنانية عن عدم المشاركة في مسلسل «عائلة زيزو»، مع أشرف عبدالباقي، ورشحت المخرجة شيرين عادل الفنانة نسرين أمين بدلاً منها.
أيضاً اعتذرت أمينة خليل عن مسلسلين، الأول هو «حلاوة الدنيا» أمام هند صبري وظافر العابدين، والثاني «اللهم إني صائم» مع مصطفى شعبان، وذلك نظراً لارتباطها بمسلسل «لا تطفئ الشمس».
وقبل أيام قليلة من تصوير مسلسل «هذا المساء» لإياد نصار، اعتذرت دينا الشربيني في اللحظات الأخيرة، لانشغالها ببطولة مسلسل «خلصانة بشياكة» أمام أحمد مكي وشيكو وماجد، وعدم استطاعتها التنسيق بين مواعيد تصوير العملين.
وبدوره اعتذر النجم أحمد فهمي عن عدم المشاركة في مسلسل «أرض جو» مع غادة عبدالرازق، بسبب رغبته في التركيز على مسلسل «الأعلى سعر»، مع نيللي كريم، وتم اختيار الفنان عباس أبو الحسن بدلاً منه.
موجة الاعتذارات لم تقتصر على النجوم فقط، بل طاولت أيضاً المخرجين، حيث اعتذر المخرج عمر عبدالعزيز عن مسلسل «قصر العشاق»، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم، منهم فاروق الفيشاوي وحسين فهمي وعزت العلايلي وميرفت أمين وسهير رمزي، ليتم ترشيح أحمد صقر بدلاً منه.
كما اعتذر المخرجان خالد جلال ومحمد سامي عن مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد.