خطوات بسيطة للعناية بلحيتك

خطوات,بسيطة,العناية,لحية,بشرة,الحلاقة,الترتيب,الحساسة,Babyliss,Clarins,LAB,Clinique,La Prairie

مي غلاييني 25 فبراير 2017

إذا كنت تريد الحصول على إطلالة بهية تزينها بشرة نقية ولحية مرتبة، عليك أن تعتني بلحيتك تماماً كما تعتني ببشرتك من خلال تنظيفها وتنشيطها وتعزيز انتعاشها وتقليم شعيراتها وتلطيفها. إليك هذه الخطوات البسيطة التي جمعناها لك.


الحلاقة والترتيب
مهما كان أسلوب لحيتك وشكلها، ننصحك أن تحدّد خطوطها بدقة باستعمال آلات الحلاقة الكهربائية التي تساعد في الوصول إلى الزوايا الضيقة التي تعجز شفرة الحلاقة العادية عن الوصول إليها ومحنها الشكل الدقيق الذي يأسر الأنظار.
● Babyliss For Men Super Beard

تنظيف البشرة وتقشيرها
حافظ على نقاوة بشرتك من خلال غسلها بمنظف منعش، ومقشر لطيف في نفس الوقت مع التركيز على حدود لحيتك لتحفيز الشعر على النمو بالاتجاه الصحيح وعدم إنغرازه في البشرة، وبالتالي منحك بشرة ناعمة ومصقولة وخالية من البثور.
● Clarins Exfoliating Cleanser

البشرة الحساسة
عالج حساسية بشرتك وامنع حروقها بعد الحلاقة وتخلّص من ظهور البثور على سطحها باستعمالك الكريمات الخاصّة بهذه المشكلة والتي ترطّب البشرة وتعالجها وتحميها بفضل مكوناتها الملطفة التي تمنع مشكلات اللحية كلّها نهائياً. أما إذا كانت بشرتك تميل إلى الجفاف الشديد بعد الحلاقة، فننصحك باستعمال الأمصال المرطبة لتعزيز رطوبتها ومعالجة آثار الشيخوخة المبكرة وتنعيمها.
● Lab Series Future Rescue Repair Serum

تلطيف اللحية
استعن بالكريمات الملطفة أو الزيوت الخاصة باللحية والتي تعمل على تنعيم شعيراتها وترويضها وتغذيتها مما يؤدي إلى نموها في الاتجاه الصحيح، والتي تعمل أيضاً على تلطيف البشرة تحت اللحية وتقويتها لتسهيل الحلاقة مستقبلاً. وإذا لاحظت أن بشرتك بحاجة إلى عناية مركّزة، ننصحك بالاستعانة بالمستحضرات المركّزة التي تغذّيها في العمق وتعزز متانتها ومرونتها من دون التسبب بحساسيتها.
● Clinique For Men 2 In 1 Skin Hydrator Beard Conditioner
● La Prairie Skin Caviar Essence In Lotion