تطورات صادمة حول وفاة الممثل المصري مسموماً... الحقنة خارج المستشفى!

احمد راسم,مصر,وفاة احمد راسم,اشرف زكي,محمود الطوخي,اخطاء طبية,خطأ طبي

22 فبراير 2017

أثارت وفاة الفنان المصري أحمد راسم صباح أمس الثلاثاء صدمة موجعة في الوسط الفني، قبل أن تتضارب الاراء حول اسباب الوفاة، بين التسمم جرّاء خطأ طبي وأزمة صحية تتمثل بالفشل الكلوي وسكري وذبحة في القلب.

وأوضح الكاتب المسرحي محمود الطوخي أن وفاة راسم لم تكن طبيعية، قائلاً عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "هو حالة من البراءة والنقاء والبهجة والأصالة والشهامة والشباب، الموهوب ابن البلد الجدع أحمد راسم".

وأضاف: "صاحبي تعب شوية.. ودوه مستشفى الهرم بتاعة الحكومة، إدوله حقنة بس يا خسارة.. الحقنة كانت غلط سمموه.. مات، ملعون يا وطن يا قاتل ولادك وأحلامهم".

ورد مدير مستشفى الهرم الدكتور هاني راشد على اتهام الطوخي، موضحاً أن راسم دخل المستشفى يوم الاثنين وكان يعاني من أزمة صحية استدعت دخوله العناية المركزة، لكنه لم يستجب للعلاج وتوفي.

وأضاف راشد إن "حالة راسم وقت دخوله المستشفى، كانت فشلا كلويا وسكري وأزمة في القلب، وخراج في قدمه تسبب في ميكروب عالي.. وحدث له هبوط في الساعة الواحدة مما تسبب في وفاته".

وقال نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي في تصريحات صحافية إن راسم نقل إلى مستشفى الهرم، بعد شعوره بإعياء شديد نتيجة حقنة أخذها في صيدلية خارجها.

وأوضحت مصادر مقربة من العائلة أن راسم عانى من خرّاج في قدمه ما دفعه الى التوجه الى الصيدلية.

يُشار الى أن الراحل برز في أعمال عدة من بينها "الجماعة" و"ظرف أسود" و"شهادة ميلاد" و"الميزان" و"أبو البنات".

وأعادت وفاة راسم ملف وفيات الفنانين بأخطاء طبية الى الواجهة، كسعاد نصر وعاطف الطيب وسواهم.