برامج تلفزيونية

نانسي تتغزل بيعقوب شاهين و"لها" تكشف تفاصيل كليب محمد عساف

25 فبراير 2017

جولة الاداء الثانية إنطلقت مع أمير دندن وأغنية فلكلور وتراث فلسطيني، فقال له حسن الشافعي: "ما فيش لاعب كرة بيجيب غول كل مرة... إلا إنت"، وتمنى التوفيق لأمير وزملائه، فيما قالت له أحلام أنه خيب ظنها ولم "ينشز" ويخرج عن الإيقاع ولا مرة في البرنامج، وقد عبر وائل كفوري عن رغبته في تقديم حفل في فلسطين وقالت له نانسي عجرم أنه صاحب أفضل صوت مر في البرنامج.

وائل كفوري إعتبر أن عمار محمد اعاد للأغنية اليمنية قيمتها ومكانتها، فعاد حسن الشافعي وشكره كونه خير سفير لتراث وثقافة بلاده، وتمنى زيارة اليمن، مؤكداً أن المتسابقين الثلاثة هم وراء هذه "الفاينال" الجميلة.

ختام جولة أداء المشتركين كان مع يعقوب شاهين الذي أجمعت اللجنة على أدائه والإنتماء الفلسطيني في صوته وغنائه، فتغزلت به نانسي عجرم، وعبرت احلام عن فخرها بإنتمائها الفلسطيني وقال وائل كفوري انه يتمتع بالعزيمة الفلسطينية، في حين اعرب حسن عن سعادته بتميز يعقوب في ادائه وكانت أفضل مرة يغني فيها على حسب تعبيره.

محمد عساف، ضيف العرض المباشر الأخير كشف انه بصدد تصوير اغنيته "ما وحشناك" التي أطلقها على المسرح، وقد علمت لها أن التصوير سيتم مع المخرج سعيد الماروق الاسبوع القادم في بيروت.