متعة ترطيب بشرتك Dior Hydra Life

Dior,Hydra Life,ديور,مستحضرات التجميل,Hydra Life Dior,تنظيف البشرة,الماكياج,بودرة التقشير

05 مارس 2017

استوحت Dior مجموعة Hydra Life للعناية بالبشرة وترطيبها من احتياجات المرأة ورغباتها وتماشياً مع أسلوب حياتها العصرية بخطاها السريعة والمتعددة الأوجه، فحولت العناية بالبشرة إلى تجربة ممتعة ومنعشة بتركيباتها الخفيفة وفعاليتها الأكيدة.

جمال طبيعي أكثر، منتجات تجميل أقل

اجتاحت رياح التغيير عالم مستحضرات التجميل، لذلك ابتكرت Dior منتجات تجميل من مكونات طبيعية، لمنح البشرة الجمال الطبيعي الفائق باستخدام منتجات تجميل أقل. فجيل الألفية المهتم بمواقع التواصل الاجتماعي دائماً ما يبحث عن الماركات الفاخرة التي تطرح منتجات فائقة من خلاصة الطبيعة. ويهتم هذا الجيل أيضاً بقيمة ومضمون أي شيء أكثر من الأجيال السابقة. كما يُعرف عن هؤلاء الشباب أنهم يسعون بشدة إلى الحرية والاستقلالية، ودائماً يُطبّقون أسلوب استهلاك كل ما هو قليل ومُفيد، ويُركزون على كل ما هو أساسي وضروري. وبالتأكيد يُحاولون تطبيق هذا الأسلوب على بشرتهم، وهذا ما جعل دار Dior تبتكر منتجات Hydra Life Dior حتى تُناسب اهتمامات الشباب.

 

شعار الجمال والسعادة

نعلم جميعاً أن سعادتنا تؤثر مباشرة في جمالنا، لذلك تتعهد مجموعة Hydra Life Dior بمنح البشرة الجمال الطبيعي الفائق الذي يُضفي السعادة على جميع النساء. وتُقدم هذه المجموعة برنامجاً ممتعاً للعناية بالبشرة من الصباح حتى المساء. وتعتمد مجموعة تنظيف البشرة في الصباح على تركيبة مُنشطة ومُنعشة ومُعطرة للبشرة. وتتكون هذه المجموعة المتكاملة من ثنائي الترطيب الغني بتركيبة منعشة لتمنح البشرة الترطيب اللازم طوال اليوم، بالإضافة إلى الأقنعة الثلاثية الرائعة التي تُعطي نتائج فورية وتُزيل الماكياج بفاعلية مع مراعاة المحافظة على فلورا الجلد لتحظى النساء بسعادة غامرة مع كل استخدام بفضل النتائج الملموسة التي حققتها هذه المجموعة الفريدة.

 

تعرّفي إلى المجموعة الكاملة من Dior Hydra Life

تضم هذه المجموعة منتجات فعالة لتنظيف البشرة وترطيبتها ومعالجتها، ومنها:

• كريم Sorbet Crème الذي يأتي بتركيبة طبيعية خفيفة وفعالة تُوفر النضارة التي يبحث عنها الجيل الجديد، وهي مكونة من كريم هلام السيلادون الأزرق الذي يمنح البشرة الترطيب الفائق وأفضل المكونات الطبيعية الغنية بالترطيب، مثل نبات Mallow وخلاصة أوراق نبات Haberlea التي توفر التغذية الفورية للبشرة وتحفز خلاياها على الترطيب وتُعزز توازنها الطبيعي يوماً بعد يوم عند الاستعمال صباحاً على بشرة نظيفة، و/أو ليلاً لترطيب البشرة وتنعيمها.

•مركّز Sorbet Water Essence بتركيبته الاستثنائية بثلاث خصائص مفيدة للبشرة، إذ يجمع بين السيروم المركز المرطب وتأثير اللوشن في تنظيف البشرة وتنعيمها والتقشير الذي يُساعد على إشراق الوجه وتفتيح لونه. وبوضع هذه التركيبة الفريدة ستجدين بشرتك تُشع بالنضارة والجمال. وتُعزز خلاصة 3 في 1 الموجودة في هذه التركيبة الغنية بالماء وخلاصة نبات Mallow وخلاصة أوراق نبات Haberlea وأحماض الفواكه الطبيعية، نضارة البشرة وتألقها وتجدّدها لتصبح أكثر نعومة وصفاء وأشد إشراقاً. ضعي قطرة أو اثنتين منه على اليد صباحاً أو ليلاً قبل استخدام كريم سوربيه Sorbet Crème.

•قناع الهلام المُنعش الذي يعيد إلى البشرة رونقها وجمالها الطبيعي في الحال.

•قناع الطين الوردي الذي يعمل على تنقية البشرة وترطيبها ويُقلل من ظهور المسام ومن اللمعان. وتُساعد المعادن الطبيعية وخلاصة الجوجوبا على استعادة توازن البشرة وتنقيتها.

•قناع البلسم لتنعيم البشرة الغني بمزيج من خلاصة المكونات النباتية التي تُغذي البشرة وتُلطفها، مثل زيت الصنوبر الأبيض. وتتغلغل هذه التركيبة الكريمية بلونها الخوخي في بشرة الوجه وتمنحه النضارة والترطيب الفريد وتُجدد شبابه.

•السائل الرغوي المُنظف لتستمتعي بفاعلية الرغوة عند تنظيف بشرتك بتركيبة تُنشّطها وتُنعشها إذ أنها غنية بخصائص التطهير الطبيعية الموجودة في الشاي الأبيض، والصابون الذي تتحول تركيبته المائية إلى رغوة كريمية.

•مُزيل الماكياج اللطيف الذي استوحت Dior تركيبته الفريدة واللطيفة من احتياجات جيل الشباب، حيث يحتوي مُزيل الماكياج الاستثنائي هذا على رائحة عطرية جذابة، بالإضافة إلى Micellar Water لإزالة الماكياج من على الوجه والعينين بشكل فوري.

• مزيل الماكياج ومُنظف البشرة غني بخلاصة اللوز الحلو المعروف بخصائصه الفائقة في تغذية البشرة. تتحول تركيبته الزيتية إلى سائل حليبي رائع عند مزجها بالماء مما يُلطف البشرة ويُنقيها من أي شوائب ويُعيد ملمسها المخملي، وهو فعال أيضاً لإزالة الماكياج المقاوم للماء.

•بودرة التقشير المُذهلة التي تُقدمها Dior كأحدث ابتكاراتها الرائدة في عالم التجميل، وهي تأتي على شكل مُقشر فريد للبشرة بتركيبة مميزة تتحول من البودرة إلى الرغوة عندما تُخلط بالماء. يعمل هذا المنتج على تقشير البشرة بشكل طبيعي وممتع بفضل غناه بخلاصة السكر التي تُنقّي البشرة، بالإضافة إلى بذور اللوتس التي تُنظفها وتمنحها الإشراق، وتستعيد البشرة توازنها الداخلي وتُصبح أكثر تألقاً.