هدية جديدة من "ماكس فاكتور"... كريمات أساس تفوق توقّع بشرتك!

ماكس فاكتور,جمال,كريم اساس

27 فبراير 2017

أطلقت علامة "ماكس فاكتور" Max Factor مجموعة من كريمات الأساس "ميراكل" Miracle التي تلبّي الاحتياجات الجمالية لكلّ أنواع البشرة.

وتمنح المستحضرات الجديدة كلّ مَن ترغب في التمتع بإطلالة مثالية تناسب شخصيتها فرصة الحصول على الظلّ والملمس المناسبين. وتوفّر لها القدرة على إضفاء مظهر صحّي وشاب على بشرتها والشعور بثقة أكبر بنفسها. كما تركّز على عدد من المشاكل التي تعاني منها البشرة وعلى الكثير من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها.

وتقدّم "ماكس فاكتور" لهذه الغاية كريم الأساس "ميركل تاتش" Miracle Touch كهدية للراغبات في الحصول على بشرة ناعمة. فهو يتحوّل، عند ملامسته لها، من صلب إلى سائل ويوحّدها ويجعلها أكثر انسجاماً مما هي عليه.

كذلك ابتكرت العلامة كريم الأساس "إيجليس إلكسير ميركل فاونديشن"Aegless Elixir Miracle Foundation المضاد لعلامات التقدّم في السن. وهو يتميّز بتركيبة 2 في 1 تمنح البشرة تغطية موحدة وحماية من تأثير الأشعة فوق البنفسجية المسبّبة لظهور تلك العلامات.

وأطلقت أيضاً كريم "سموث ميركل برايمر" Smooth Miracle Primer. وهو يتمتع بخصائص مرطّبة تمنح البشرة مظهراً ناعماً وتؤمن لها تغطية شاملة ومظهراً شاباً وأنيقاً.

وينصح خبراء العلامة السيدات اللواتي يعانين من بشرة غير متساوية بالاستخدام المشترك لـ"سموث ميركل برايمر" Smooth Miracle Primer وكريم الأساس "ميركل تاتش" Miracle Touch.

وتقول سميرة ألفت، خبيرة الماكياج الإقليمية لدى "ماكس فاكتور": "إن الطريقة الأفضل للحصول على طبقة أساس لا تشوبها شائبة ترتكز على البرايمر. أنا كفنانة متخصّصة بالماكياج أقوم بإعداد وتحضير البشرة بالبرايمر قبل وضع كريم الأساس للتأكد من نعومةتها قبل تطبيقه ولمنح السيدات إطلالة مميزة وخالية من الشوائب".