لكل حالة نفسية تعيشينها لون ظلال عيون.. اكتشفي معنى ظلال العيون الأصفر

ظلال العيون,ظلال العينين,الحظ السعيد,الظلال الصفراء,ماكياج,الماكياج أزرق,الظلال الزهرية

مي غلاييني 01 مارس 2017

الحظ السعيد دائماً بجانبك إذا اعتمدت الظلال الصفراء لماكياجك

تعتبر ظلال العيون الصفراء مثالية للأوقات التي تشعرين خلالها بالضيق وأن الحظ يعاكسك، فالأصفر يعزّز ثقتك بنفسك ويرفع معنوياتك خلال الاجتماعات المهمة ويساعدك في اتخاذ القرارات الصائبة.

 

انتعاش تام مع الأخضر بكل تدرجاته

الأخضر من ألوان الربيع الأساسية، وهو يرتبط بالطبيعة والهواء الطلق والانتعاش، لذا ننصحك باختيار الظلال الخضراء في ماكياجك لإضفاء الهدوء والسكينة على يومك مهما كان عصيباً، ولمنحك شعوراً أكيداً بالراحة الفورية.

 

اغمري إطلالتك بهالة من الهدوء الآسر بالماكياج أزرق

يرمز اللون الأزرق الى الهدوء والراحة والاسترخاء، ويحفّز على الإبداع، لذا لا تترددي في اختيار الظلال الزرقاء إذا كنت تعملين على تنفيذ مشروع إبداعي، أو تشعرين بالتوتر وترغبين في التخفيف من المسؤوليات الملقاة على عاتقك في المنزل أو في العمل.

 

الظلال الزهرية لأنوثة رومانسية

بالطبع، نعلم جميعاً أن الزهري هو لون أنثوي بامتياز، لكنه أيضاً مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالرومانسية والسعادة. فالزهري هو لون مهدّئ جداً، لذلك ننصحك باعتماده دائماً إذا كنت في حاجة إلى جرعة إضافية من الطاقة الإيجابية خلال يومك.

 

عززي حيوية إطلالتك بالماكياج البرتقالي

يلفت البرتقالي الأنظار كثيراً ويعزز حيوية إطلالتك تماماً كاللون الأحمر، إلا أنه يعكس هدوءاً أكثر. لذا، لا تترددي في اختيار هذا اللون لماكياجك، شرط أن تقتني منه الظلّ الأكثر تناغماً مع بشرتك حتّى تحصلي على إطلالة جذابة بإيجابيتها وحيويتها.