عطر IRIS CÉLADON من مجموعة Armani/ Prive La Collection

Armani Privé,العطور,Iris Céladon,جورجيو أرماني,قارورة,قارورة عطر,عالم العطور

01 مارس 2017

ابتكر جورجيو أرماني مجموعة عطور Armani/ Privé عام 2004 لتكون هديّة مخصّصة لعائلته وأعزّ أصدقائه، إذ إن هذه المجموعة العطرية المترفة فريدة جدّاً بفضل جودة مكوّناتها النادرة، وعبقها الأصيل الذي يدوم لساعات طويلة بعد التدثّر بها.

تأتي مجموعة عطر Armani/ Privé في خمس تشكيلات، تعبّر كلٌ منها عن عالم متميّز: تقدّم LA COLLECTION سحر انعكاس طيف واسع من الألوان، بينما تعدّ LES EAUX تعبيراً عن الطبيعة والحدائق المبهرة. أمّا LES 1001 NUITS فتشيد بغموض الشرق وجاذبيّته، فيما تمثّل Les Editions Coutures المحدودة الإصدار مصدر إلهام لعروض الأزياء الراقية، وتروي Les Terres Précieuses قصصاً مشوّقة عن أماكن بعيدة.


مجموعة مترفة
La Collection

تضمّ La Collection ستة عطور بتوليفات زهورية، جلدية، وعنبرية، ولكل عطر قصّة بلون مختلف يترك بصمة متفرّدة من Armani / Privé.

تأتي هذه العطور الثمينة في قوارير أنيقة، باللون الأسود الغامض، يعلو كلاً منها غطاءٌ ملوّن على شكل حجر كريم.

اليوم، يضاف إلى هذه المجموعة المترفة عطر Iris Céladon  الجديد، وهو التحفة السابعة، يتوّج قارورته غطاء بلون السيلادون (مزيج لوني من الأزرق، الأخضر والرمادي).

يسافر بنا عطر Iris Céladon الغامض إلى مكان يلتقي فيه الشرق بالغرب، بفضل نفحاته الآسرة التي تضم مزيجًا رائعًا من نغمات الياسمين، الجلد، العنبر، والبخور، تعانقها نفحات غنيّة من السوسن. فهذه الزهرة الغامضة والمفعمة بالبهجة تضفي على العطر طابعًا مميّزًا. وهنا، تتجسّد في أبهى حلّتها فيما يغمرها اللون السيلادوني الفريد فيؤلفان معًا قصّة عطرية جديدة.

السوسن أساس العطر

مرّة جديدة، اختار جورجيو أرماني العطّارة ماري سالامانيْ (التي ابتكرت عطرَي Rose d’Arabie لمجموعة Armani / Privé، وEncens Satin) لتوليف هذا العطر الجديد والمميّز حيث تُطلّ زهرة السوسن على شكل ألداهيد بينما يلفّها البرغموت والهال، وتبسط الزهرة المهيبة سحرها في قلب يعبق بنفحات الصمغ والسوسن مع لمسات من رائحتيْ الشوكولاته ونسمات زبدية، يبرزها عبير المتّة المركّز. ثمّ تكتشف جانبها الجذّاب من خلال روائح المسك والعنبر والباتشولي القويّة.

قارورة بتوزيع آسر للضوء

قارورة عطر Iris Céladon السوداء التي أصبحت تشتهر بها عطور تشكيلة Armani / Privé La Collection، تشبه المنحوتة بأناقة تصميمها بخطوط نقيّة من الخشب الداكن، يتوّجها غطاء مصبوب يدوياً، مصنوع من الراتنج السيلادوني اللون الذي يعكس الضوء من جوانبه المختلفة في شكل جذّاب.

تغمرك مجموعة Armani / Privé بأشهر النفحات وأكثرها تميّزاً في عالم العطور بصياغة عصرية رائعة. والنتيجة، حضور بارز وواضح لنفحات أثيرية لا تقاوم.