Cushion Foundation، بماذا يختلف عن كريمات الأساس السائلة أو المضغوطة، وما هي الطريقة المثالية لتطبيقه؟

كريمات,الأساس,الطريقة,المثالية,السائل,المضغوط,المرأة,العصرية,Dior,Givenchy,Yves Saint Laurent,Estée Lauder

05 مارس 2017

أريد أن أعرف ما هو الـ«كاشين فاونداشين» Cushion Foundation، بماذا يختلف عن كريمات الأساس السائلة أو المضغوطة، وما هي الطريقة المثالية لتطبيقه؟

زاهرة ياسين

الأساس السائل المضغوط أو Cushion Foundation هو جيل جديد من كريم الأساس المطوّر ليلائم حاجة المرأة العصرية ويوفّر لها ماكياجًا مثاليًا بسهولة تامة. يأتي هذا الأساس على شكل إسفنجة مبلّلة بالسائل الملوّن والمصحّح للسحنة، وهي إما على شكل إصبع Cushion Stick، أو موضبة داخل علبة شبيهة بعلبة البودرة المدمجة. يكفي أن تمرري الإسفنجة بطريقة التربيت اللطيف على بشرتك لتوحّدي لونها وتخفي عيوبها بأسلوب طبيعي. وإذا كانت بشرتك بحاجة الى تغطية كثيفة، يمكنك تمرير الإسفنجة مرّات عدّة بطريقة التربيت للحصول على النتيجة المرجوة. بعدها، طبّقي ماكياجك كالمعتاد. استعمال الـ Cushion Foundation لا يحتاج إلى البودرة لتثبيته إلا إذا كانت بشرتك دهنيّة. كما أن حجم هذا المستحضر وتصميمه مثاليان لحقيبة اليد، ويمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت لتعديل ماكياجك خلال النهار إذا دعت الحاجة لذلك. جرّبي:
Dior Capture Totale Dreamskin Perfect Skin Cushion
Givenchy Teint Couture Cushion Foundation
Yves Saint Laurent Le Cushion Encre de Peau Cushion Foundation
Estee Lauder Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup

نصيحتي لك:
لا تستعملي أي أساس ملوّن مباشرة على بشرتك، بل احرصي على تنظيف وجهك وترطيبه أولًا، ثم وزّعي السائل الممهّد للماكياج قبل توحيد لون السحنة بكريم الأساس.

إسألي ماغي