لها تكشف تفاصيل حسد حسن الرداد وقضية حسين فهمي في المحكمة

حسين فهمي,المحكمة,أمير كرارة,حداد,حسن الرداد,حسد,هجوم,أصالة,رويدا عطية,كارول سماحة,محمد منير,غادة عادل,إليسا,هبة مجدي,نايا,نادين الراسي,الوسط الفني

بيروت (لها),لها (القاهرة) بيروت (لها) 03 مارس 2017

شهد الأسبوع الفائت أحداثاً كثيرة على صعيد الساحة الفنّية العربية، فتابعنا تفاصيل مشاكل النجم حسين فهمي مع زوجاته في المحكمة، فضلاً عن حداد أمير كرارة على وفاة والده، وكذلك نادين الراسي المفجوعة بوفاة جدّتها، ورويدا عطية التي فتحت النار على أصالة بعد عودتها إلى خطيبها... كواليس وأسرار مثيرة عاشها الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية.


غادة عادل تبرّئ حسن الرداد
لم تمر إشادة النجم حسن الرداد بديكورات استوديو برنامج غادة عادل «تع اشرب شاي»، مرور الكرام، فبعد الحريق الذي التهم الاستوديو، ردّد البعض أن ما قاله الرداد كان حسداً إذ تعرض الاستوديو لحريق أتى على محتوياته.
وعندما سمعت غادة بذلك، حرصت على أن تنفي أي علاقة لكلام الرداد بالحريق الذي تعرض له الاستوديو، وأضافت في الحلقة التي حلّت ضيفة عليها، من برنامج «مساءdmc»، أن كل ما قيل كان محضّراً له من قبل.
وأجرى برنامج «مساء dmc» اتصالاً مع حسن الرداد، قال فيه إن ديكور البرنامج والمسرح كانا جميلين بالفعل، لكن ما قاله في البرنامج، وبدا حسداً له، كان ضمن سيناريو معدّ مسبقاً.

أحزان أمير كرارة
حالة من الحزن يعيشها النجم أمير كرارة بسبب وفاة والده، وقد حرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء له ومساندته في مُصابه الأليم، أبرزهم السقا وماجد المصري وغادة عادل وروجينا، كما لم تتركه زوجته هند صلاح لحظة واحدة في محنته، خاصةً أنها تدرك جيداً مدى تعلّقه بوالده، وحاولت ألا يتأثر ابناهما برحيل جدّهما، وأرسلتهما الى منزل عائلتها.

كارول سماحة تُغنّي الحب وتفاجئ الجمهور بالإسبانيّة
أتى احتفال النجمة اللبنانية كارول سماحة بيوم الحب متأخراً هذا العام، إذ اختارت أن تلتقي بجمهورها ومحبّيها في حفل فنّي حمل عنوان Carole à la Chandelle، قدّمت فيه مجموعة من أجمل أغنياتها، وتميّز بديكور رومانسي بامتياز ومؤثرات بصرية. كارول أدّت أغنيات عدة مثل «هيدا قدري»، «سهرانين»، «عزيزة»، و«أنا بعشق»، كما فاجأت الحضور بأدائها أغنية باللغة الإسبانية، وتألّقت خلال الحفل بفستانين من تصميم دار باسيل سودا، في الوقت الذي تُعدّ فيه لسلسلة مشاريع فنّية جديدة.

رويدا عطية تُهاجم أصالة: صارت جامعة دول عربية
كشفت الفنانة السورية رويدا عطية، كواليس وحقيقة خلافها مع مواطنتها الفنانة أصالة نصري، ونفت أن يكون له علاقة بالسياسة، وذلك خلال استضافتها في برنامج «الحلقة الأخيرة»، وردّاً على سؤال حول هوية فنانة سوريا الأولى، سواء كانت ميادة الحناوي أو أصالة، فقالت: «أصالة نصري لم تعد محسوبة على الشعب السوري... فهي أصبحت جامعة دول عربية، وفي كلّ يوم لديها جنسية معيّنة، فيوم تكون مصرية، أخرى بحرينية، سورية فقطرية مع احترامي لكلّ الجنسيات». وأردفت بالقول إنّها لا تحبّ أن يكون الشخص كذلك، وخلافها معها لا يقف عند هذا الحد، فهي تختلف مع الكثيرين على صعيد السياسة، لكن هناك مبادئ في الحياة. وكل هذا في الوقت الذي تواجه فيه رويدا حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها نبأ عودتها إلى خطيبها إسماعيل منسترلي.

محمد منير وتعليمات الأطباء الألمان
رفض الأطباء الألمان المعالجون للفنان محمد منير أن يعود الى مصر حالياً، وطلبوا منه البقاء في ألمانيا لحين الانتهاء من العلاج الطبيعي لقدمه.
وكان منير قد خضع أخيراً لجراحة في قدمه، بعد تعرضها لإصابات إثر انزلاقه من على السلّم في منزله.
ومن المفترض أن يخضع منير لعلاج طبيعي مكثف، يستمر أياماً عدة، حتى يتمكن من المشي بصورة طبيعية.
منير وفور عودته الى مصر سيشرف على الاستعدادات النهائية لطرح ألبومه الجديد «الروح للروح دايماً بتحن»، والذي يضم عشر أغنيات.

إليسا إلى إسبانيا ومفاجأة صيفية لجمهورها
كشفت النجمة اللبنانية إليسا أنّها تستعدّ للقيام بسلسلة مشاريع فنّية جديدة في أوروبا قريباً، وقالت عبر السوشيال ميديا إنّها في صدد التحضير لمشروعين غنائيين في إسبانيا، تكشف عن تفاصيلهما في وقت قريب، وأضافت: «الأوقات المثيرة تأتي قريباً، أخطط لرحلة إلى أوروبا، لا يمكنني الانتظار لمشاركة التفاصيل معكم، ترقبوها». وتأتي هذه المعلومات، في وقتٍ أشار فيه العديد من المصادر إلى استعداد إليسا لتصوير أغنية «عكس اللي شايفينها» على طريقة الفيديو كليب، لتكون ثاني أغنية تصوّرها من ألبومها. وتجدر الاشارة إلى أن إليسا تشارك في رحلة النجوم Stars On Board، بعد غيابٍ عنها في النسخ السابقة.

حمل هبة مجدي
رغم أن الفنانة هبة مجدي أخفت خبر حملها في أسابيعه الأولى، لكن علاماته التي أصبحت واضحة عليها كشفت عنه، خاصة أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها «يوم من الأيام»، الذي شاركت في بطولته مع محمود حميدة وأحمد حاتم ولطفي لبيب.
هبة، التي خطفت الأنظار بملامح الحمل، رفضت التعليق على أي شيء يخص حياتها الخاصة مع زوجها المطرب محمد محسن، واكتفت بالكلام عن أهمية الفيلم بالنسبة اليها، خاصة أنها تعتبره نقلة مهمة في مشوارها الفني.

بعد انفصالها عن طليق نوال الزغبي... نايا تعود بـ«بكره»
«بُكره يِـشبِه بَعد بُكره وبَعد بـَعدُه»... بهذه الكلمات عادت النجمة اللبنانية نايا بأغنيتها الجديدة بعنوان «بكره»، التي تعاونت فيها مع الشاعر نادر عبدالله، الملحن محمد الندي والموزّع نور، لتكون باكورة أعمالها الغنائية بعدما انفصلت فنّياً عن طليق نوال الزغبي إيلي ديب، والذي أطلقها في السنوات الماضية على الساحة الفنية بألبوم غنائي بعنوان «بندم». نايا تقول إنّها أرادت العودة بحلّة جديدة لا تشبه كل ما هو موجود على الساحة الفنية العربية اليوم، فانتهجت خطاً فريداً يشبهها وحدها فقط ويشبه جيل الشباب الصاعد من حيث الكلمة، اللحن، التوزيع وطريقة الأداء إلى جانب «اللوك» الجديد الذي ظهرت به، لتكسر كل ما هو متعارف عليه، وتطلق «ستايل» نايا.

حسين فهمي في المحكمة
يبدو أن النجم حسين فهمي لن يسلم من الأزمات هذه الفترة، والسبب زيجاته التي أثارت الجدل، ومنها زواجه الأخير من سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي، والتي تصر على الخلع، ولجأت بالفعل الى القضاء من أجل الحصول على الخلع مقابل التنازل عن كل حقوقها المادية.
رنا كشفت أخيراً، بدعوى الخلع التي رفعتها، أنها لا تطيق العيش مع حسين، وقالت: «أخشى ألا أُقيم حدود الله»، موضحةً أن حسين ومنذ زواجهما لم ينفق عليها جنيهاً واحداً، مبرراً ذلك بأنها امرأة ثرية ولا تحتاج الى أمواله، كما أكدت أنه طردها من المنزل بعد نشوب خلافات بينهما، وألقى ملابسها في الشارع.
وأضافت رنا أنها تنتمي الى عائلة لها مكانتها الاجتماعية، وما حدث معها لا تتحمله أي امرأة، وأنه تطاول عليها بالسُباب والشتائم. كما كشفت سراً بأن حسين سلّط أحد الخدم لكي يخيفها من أشياء غير موجودة في المنزل، مستغلاً فقدانها البصر.
يذكر أن حسين يواجه أزمة ثانية مع طليقته الفنانة لقاء سويدان، فرغم مرور فترة طويلة على انفصالهما، طعنت لقاء أخيراً بالحكم الصادر عن محكمة أسرة الهرم، برفض إلزام حسين فهمي دفع قيمة مؤخر صداقها.
وكانت لقاء قد تقدمت بدعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم، وطالبت فيها بإلزام طليقها، الفنان حسين فهمي، دفع مبلغ خمسة ملايين جنيه قيمة مؤخر صداقها، إلا أن دعواها رُفضت بسبب عدم اطمئنان المحكمة الى شهادة الشهود الذين استعانت بهم.

نادين الراسي تحتفل مع سيرين وتُفجع بموت جدّتها
لم تدم فرحة النجمة اللبنانية نادين الراسي طويلاً الأسبوع الفائت، بعدما احتفلت مع زميلتها الفنانة سيرين عبدالنور، بعيد ميلاد الأخيرة في بيروت، لتُفجع بخبر رحيل جدّتها المتعلّقة بها كثيراً. جدّة نادين توفيت بعد صراع مع المرض في أحد مستشفيات بيروت، بعدما تدهورت حالتها الصحية في الساعات الأخيرة، حيث توقف قلبها وحاول الأطباء إنعاشه. وكانت نادين تعيش فترةً صعبة جدّاً وطلبت من جمهورها الصلاة لجدّتها، التي كانت تمكث إلى جانبها رغم متابعتها تصوير أحداث مسلسلها «ورد جوري» في بيروت. يُشار إلى أنّ قناة LBCI، بدأت عرض مسلسل «الشقيقتان» الذي تلعب فيه نادين دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين.