جمال Photoshoot

بالفيديو - كاميليا ورد بجلسة تصوير جريئة "المرأة القطة".. وكيف تحاول استفزاز ميريام فارس وأحلام؟!

كاميليا ورد,Arab Idol,اراب ايدول,الجزائر,احلام,قطر,الامارات,الخليج

05 مارس 2017

خضعت النجمة الجزائرية الشابة كاميليا ورد لجلسة تصوير جريئة بعدما وقعت مع شركة FB Production للإنتاج الفني يوم السبت الماضي.

وأطلت ورد بملابس سوداء مؤلفة من تنورة قصيرة وقميص لامع، بينما أسدلت شعرها على كتفيها بإطلالة انثوية جميلة.

ونشرت مقطع فيديو من الجلسة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" معلقةً: "جلسة التصوير الخطيرة في بيروت لبنان مع طاقم العمل الخاص بـ المرأةالقطة كاميليا ورد".

وأضافت: "بعد تعاقدي مع شركة FB Broduction و مع حبيبة قلبي ومديرة أعمالي فاتن برازي، مع مصورة directstudio والمايسترو وميكاب ارتيست المشاهير Makeupbybessher وأحلى مود الستايليست المهتم بكل اطلالاتي moodnaccache بحبكم ياحلي وأرقي فريق عمل".

وأضافت بالاكليزية وسم "روتانا قريباً" في اشارة الى عمل قريب مع الشركة الفنية، وختمت في وسم "ملكة المسرح" الذي اشتهرت به النجمة ميريام فارس، بتصرف قد يثير الجدل مجدداً، بخاصة أن المطربة اللبنانية أحيت أخيراً زفافاً في قطر مع النجمة الإماراتية أحلام وظهرتا معاً في فيديو مصور.

 

[[video source=instagram id=BRMLhTgAp3p]]

 

وبدأت المطربة الشابة مشوارها الفني جدياً في برنامج Arab Idol في موسمه الرابع الذي انتها منذ أيام قليلة بتتويج المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين، علماً أنها أثارت جدلاً بهجومها ضد "الملكة" أحلام، بعدما خرجت من برنامج المواهب.

 

[[video source=instagram id=BRLa2cFBAWn]]