"لها" تكشف أسرار النجوم: مشادات ودويتو وإنجاب سري!

أسرار النجوم,مشادات,دويتو,إنجاب سري,أشرف عبدالباقي,آيتن عامر,أسيل عمران,أروى,أحمد سعد,راغب علامة,أصالة,أنغام,ريما مكتبي,أحمد زاهر

بيروت (لها),القاهرة (لها) بيروت (لها) القاهرة (لها) 11 مارس 2017

كان الوسط الفني يتقلب على صفيح ساخن خلال الأيام القليلة الماضية؛ ما بين مشادات شهدها العرض الخاص لفيلم أيتن عامر، وسرقة غريبة تعرض لها النجم أحمد زاهر، ودويتو خطف الأنظار للنجمتين أصالة وأنغام، وغيرها من الأحداث التي ترصد «لها» كواليسها وتعليقات أصحابها عليها.


خناقات أيتن عامر و«نيولوك» شقيقتها
رغم أن فيلم «يا تهدي يا تعدي» هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة أيتن عامر، التي كانت تتمنى خروج عرضه الخاص بنجاح، لكن ليلة العرض شهدت العديد من المشادات بين المنظمين من جهة؛ والصحافيين والمراسلين من جهة أخرى... وإن كانت أيتن قد أكدت أن مثل هذه المشادات تحدث في معظم العروض الخاصة، وأن ما يشغلها في النهاية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.
وقد حرصت وفاء عامر على أن تكون في جوار شقيقتها أيتن في تلك الليلة، وخطفت الأنظار بـ«لوك» جديد؛ حيث قصّت شعرها وغيّرت تسريحته، كما حضر من الأبطال المشاركين: ضياء عبدالخالق، محمد عادل، بدرية طلبة، لقاء سويدان وابنتها، مصمم الأزياء هاني البحيري، والملحن محمد ضياء.

أشرف عبدالباقي يتعرض للنصب
تعرض النجم أشرف عبدالباقي لموقف حرج، بسبب عدم التزام الشركة المنظِّمة لعروض «مسرح مصر» في الكويت بدفع المستحقات المالية له ولباقي أعضاء الفرقة. ومع أنه كان يمكنه أن يتراجع عن تقديم العروض ويعود مع الفرقة إلى مصر، رفض أشرف القيام بذلك وتابع تقديم العروض؛ رغم المشاكل التي حدثت بينه وبين منظمي الحفلات.
وقد اتخذ أشرف هذا القرار بالاتفاق مع باقي فريق عمل «مسرح مصر»، ذلك احتراماً للشعب الكويتي وحتى لا يغضبوا منه إذا توقفت العروض بشكل مفاجئ، إذ رأى أن الجمهور لا علاقة له بالخلافات المادية، وأنه قادر على استرجاع حقوقه المالية من خلال القانون.

هل تزوّجت أسيل عمران من سعودي؟
نشر الناشط السعودي فهد سال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصوّراً من برنامجه الجديد، وهو يستضيف الفنانة السعودية أسيل عمران من منزلها، حيث أجابت عن أسئلة جمهورها عبر «تويتر»، والتي تنوّعت بين الشخصية، والفنّية- المهنية... فلدى سؤالها عما إذا كانت شقيقتها لجين عمران هي سبب شهرتها، أجابت بأنّ أختها لعبت دوراً في ذلك في مرحلة من حياتها، ولكن الأمور اختلفت اليوم تماماً.
أسيل وصفت فهد بالراقي والمثقّف، وكشفت أنّها تعرّفت إليه من خلال شقيقها، مشيرةً إلى أنّه يحترم اختلاف الآراء، في حين تفاجأت بسؤال حول ما إذا كانت تقبل الزواج بفهد فقالت: «من دون كذب... ما أقبل أتزوّجه».

أروى في برنامج جديد
كشفت الفنانة والمذيعة اليمنية أروى، في دردشةٍ مع «لها»، على هامش حضورها حلقة نهائيات برنامج «آراب أيدول» لدعم ابن بلدها عمار العزكي وتشجيعه، أنّها في صدد التحضير لسلسلة مشاريع فنية وتلفزيونية، بحيث إنّها تستعد لتقديم برنامج تلفزيوني جديد بعد إطلالتها على الجمهور المصري منذ فترة ضمن برنامج «الليلة دي مع أروى»، ونالت من ثم قسطاً من الراحة بعد تقديمها الأعمال التلفزيونية.
يُشار إلى أنّ أروى، كانت قد شاركت متابعيها صورةً لها وهي في المملكة العربية السعودية تؤدي مناسك العمرة، وظهرت بدون ماكياج وهي ترتدي عباءة سوداء وتضع حجاباً، وتلقت أروى التهاني من جمهورها، هي التي كانت في القاهرة أول الشهر الفائت، حيث قيل إنّها تُحضّر لعملها الدرامي الأول، رغم نفيها الأمر وتأكيدها أنّها تلقت عرضاً درامياً لكنّها رفضته.

أحمد سعد: هذه حقيقة زواجي من ريم البارودي وانجابها سرّاً
تصريحات أحمد سعد حول زواجه من ريم البارودي وإنجابها سرّاً لاقت اهتماماً كبيراً، حيث نفى سعد كل هذه الأقاويل أثناء لقائه مع الإعلامية جيسي العاصي، مقدّمة برنامج «دايرة الشر»، المُذاع على فضائية «صدى البلد»، مؤكداً أن ريم حبّه الأول والأخير؛ لكنهما لم يستطيعا إكمال طريقهما معاً، ولذلك فإنهما لم يتزوجا في السر، ولم ينجب أطفالاً منها كما يردد البعض.

راغب علامة يُشارك في «بحار نظيفة»
أعلنت المنظمة العالمية للأمم المتحدة لشؤون البيئة، عن إطلاق حملة بيئية توعوية جديدة بعنوان «بحار نظيفة»، كشفت من خلالها عن سلسلة تدابير، للتخلّص من أكياس البلاستيك التي تُستعمل لمرة واحدة، والحد من رميها  في البحار والمياه.
وقد انضم سفير الأمم المتحدة الفنان راغب علامة إلى هذه الحملة وأعلن دعمه الكامل لها، وقال في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»: «صباح الخير يا حبايب، أُعلن اليوم عن أطلاق حملة «بحار نظيفة». هذه الحملة أُطلقت في قمة الاقتصاديين العالمية المعنية بالمحيط في مدينة بالي، الحكومات تحرص على الالتزام بسياسات الحد من استخدام البلاستيك».
وأضاف راغب أنّ الحملة تستهدف مباشرةً الشركات الصناعية لتقليل إنتاج مادة البلاستيك، وتدعو المستهلكين للامتناع عن استخدام الأكياس البلاستيكية، إذ ينتهي بها المطاف في البحار، مع أكثر من 8 ملايين طن سنوياً من النفايات البلاستيكية.

دويتو أصالة وأنغام
دويتو أصالة وأنغام الذي شهده مسرح «المجاز» في إمارة الشارقة، كان حدثاً غنائياً مهماً، خاصة أن النجمتين قدمتا ثلاث أغنيات مشتركة هي: «الورد البلدي»، «يسمحولي الكل» و«أكتبلك تعهد»، بقيادة المايسترو هاني فرحات.
وعقب الحفلة، نشرت الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام»، رسالة شكرت فيها كل من ساندها في الحفلة، وعلّقت قائلة: «يحيطكم بالناس الطيبة الهنيّة الحقيقيّة، الأصحاب أجمل استثمار بهالحياة وأنا الله عطاني منهم الأطيب... وبدّي أشكر كل صحابي اللي ماتركوني مبارح؛ وكلّ حبايبي اللي أنا بفضل الله ومحبتهم بنجح... شكرًا لكل صاحب قلب طيّب وحافظ على قلبه نقي».

ريما مكتبي وعلاج مدى الحياة
حلّت الإعلامية ريما مكتبي ضيفةً على حلقة من برنامج «كلام نواعم»، حيث تحدّثت عن رحلتها مع المرض وانتصارها عليه، وذلك بعد إطلالتها الأولى عقب شفائها عبر قناة «العربية» حيث عادت الى مزاولة عملها وتقديم النشرات الإخبارية.
ريما كشفت أنّ حكايتها مع المرض بدأت عند شعورها بألم في كتفها اليمنى، ظنّت أنه ناتج من عملها الميداني، لكن سرعان ما بدأت تشعر بالخوف، لتخضع بعدها للـRMI وتكتشف وجود ورم في دماغها، وتبدأ رحلة العلاج. وعن تلك المرحلة علّقت ريما قائلةً: «رغم شعوري بالصدمة منحني إيماني القوة، فأنا إنسانة مؤمنة إلى أقصى الحدود».
بعد شفائها من المرض، لا تزال ريما تخضع للعلاج الطبي الفيزيائي Physiotherapy وقد يكون هذا العلاج دائماً بعد تضرر العصب لديها، كما لم تُخفِ تلقيها علاجاً لاستعادة النطق وذلك قبل عودتها إلى مزاولة عملها.

أحمد زاهر... سرقوني
في واحدة من السرقات الغريبة، تعرضت كل حسابات الفنان أحمد زاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى القرصنة في آن واحد.
وحرص زاهر على أن يحذّر جمهوره من التعامل مع حساباته حالياً، واستعان بحساب صديقه الفنان كريم فهمي لينشر من خلاله هذا التحذير؛ عبر مقطع فيديو قال فيه: «مش عارف جنسه إيه اللي سرق كل أكونتاتي، وأي شيء يتم إرساله من حساباتي الخاصة، أنا مش مسؤول عنه».