بالصور - كندا حنّا تتخلى عن ثوب زفافها وفساتينها الخاصة بمبادرة انسانية

كندا حنا,كندة حنا,سوريا,سورية,لها الأمل

11 مارس 2017

بالتزامن مع مبادرة #لها_الأمل، تابعت "لها" تفاصيل مبادرة انسانية رائدة للنجمة السورية كندا حنّا بعيداً عن الأضواء، حاولت من خلالها التخفيف من بعض الوجع الذي أصاب مواطنيها خلال ازمة بلدها، بخاصة من الناحية الإقتصادية.

بدأت حنّا المبادرة بعرض فستان زفافها الخاص من زوجها المخرج السوري ناجي طعمي، عبر بعض المجموعات على موقع "فايسبوك"، متيحة إياه للشابات استعارته من أجل حفلات زفافهن.

وتطورت مبادرة الفنّانة الشابة الى عرض فساتينها الأخرى مع مقاساتها من أجل اتاحتها أيضاً للإستفادة من قبل من تريدها وتحتاجها.

ورفضت حنّا في اتصال مع "لها" التحدث عن المبادرة كونها شخصية، مكتفية بالقول أن قيمة الفن تكمن بانعكاسه الإنساني، مشددة على ضرورة نشر الثقافة الإيجابية وقيم الخير بخاصة في هذه الأيام الصعبة التي خفّت فيها ملامح التكاتف بين أبناء المجتمع، لذا من الواجب تعميمها مجدداً.

وقالت الممثلة السوريّة في منشور لها في مجموعة على "الموقع الأزرق": "شكراً كتير على كل الكومنتات الإيجابية، كان غرضي من الفعل الإيجابي لعملتو لتستفاد صبايا كتير مو قادرين يتكلفو بهاد الوضع لصارت الأسعار فيها بتعمي القلب وكلنا عايشين ضمن هي الظروف".

وأضافت: "ما بدي القصة تتاخد لأني ممثلة، كلنا عايشين ومتربايين بنفس الأرض وشربانين من نفس المي... كتير امور سلبية عم تنتشر وبسرعة وهاد الشي رح نلاقي بولادنا... لا، خلونا نتساعد لننشر الشي الإجابي وكلنا قادرين وكل واحد بطريقتو وقدرتو".