بالصور - كيف أصبحت دينا عازار اليوم... وقصة زواجها السري الذي انتهى بعد 3 أشهر!

دينا عازار,ارشيف المشاهير,لبنان

12 مارس 2017

تنطبق على دينا عازار كلمات الأغنية الشهيرة «كلّ ما تكبر تحلا»، بوجه يشي جماله برجاحة فكرها واتزانها وانسجامها مع نفسها، فظلت مشرقة منذ سنوات طويلة حتى اليوم الذي تجاوزت فيه سن الأربعين بمسيرة على ضفاف الجمال والثقافة والشهرة والتجارب الشخصية.

إشراقها الدائم تظهره صورها الحديثة التي يتداولها يومياً مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي، بتعليقات تتغزل بـ"الذهب المعتق" بين الجمال الذي كان متوهجاً والجمال الذي أصبح أكثر توهجاً. واخر هذه الصور كان صباح اليوم الأحد مع الفنانة الخليجية وعد في كواليس برنامج "نجوم بلا حدود".

في مقابلات سابقة لعازار (43 عاماً) مع "لها" تحدث عن مرحلة "الأربعين" قائلةً: "للحالة النفسية دور كبير في هذا الموضوع. فالمرأة في سنّ الأربعين تبلغ درجة متقدّمة من النضج الفكري، بحيث تستثمر خبراتها التي اكتسبتها من الحياة وبالتالي تزيد ثقتها بنفسها. وهذا كلّه يعكس انسجاماً مع الذات ويجعلها تجمع جمال الخارج والداخل معاً. وهكذا يجد المرء نفسه أكثر جمالاً".

وأشارت الى معايير الجمال بين عام 1995 تاريخ انتخابها واليوم: "نعيش في بلد صغير جغرافياً، ومن الصعب توافر كلّ المواصفات المطلوبة في المتباريات، مقارنة مع فرنسا التي تعد 60 مليون نسمة، وحيث تفوق أعداد المتباريات ما هو في لبنان بأضعاف. ومع ذلك الموقع تطبّق في لبنان المعايير العالمية لانتخاب الملكة، بحيث لا يتمّ اختيار من خضعن مثلاً للعمليات الجراحية التجميلية الواضحة".

مرّت عازار بتجربة زواج قصير جداً لم تتجاوز مدته 3 أشهر، فأعلنت في بدياة عام 2013 خبر انفصالها عن زوجها ببيان كتبته على حسابها في موقع "فايسبوك". وكتبت: "أشكركم لأنكم كنتم السند اللطيف خلال الأعياد وأنا أمرّ بطلاق صعب، بعيدة عن عائلتي ومثقلة بمشاعر الخيانة والوحدة، فأرجو من الصحافة إحترام مشاعري وعدم الإضافة الى معاناتي بالأسئلة والتكهنات، وأتمنى أن يدوم لي دعمكم الجميل،  بكل محبة أتمنى لكم عاماً كله خير وسلام".

وفي ظهورها الإعلامي الأول بعد طلاقها، صرَّحت بأن زواجها كان كالـ"بطيخة" المقفولة، لم تعرف ما بداخلها وما تخبئ لها، فاستمعت إلى شعورها وأنهت العلاقة قبل تكبرالمشاكل أكثر فأكثر.

يشار الى أن دينا خاضت العديد من التجارب في التقديم التلفزيوني كـ"ديو المشاهير"، كما دخلت تجربة التمثيل الدرامي في "رماد وملح"، وتتوج ثقافتها وخبرتها في الحياة وعالم الجمال في موقعها الالكتروني "دنيا دينا".