نصائح هامة للعروس للعناية بشعرها من أجل الحصول على الشعر الذي تحلم به كل فتاة في يوم زفافها

نصائح,العروس,العناية بالشعر,حفل زفاف,يوم زفاف,مريم سعيد

13 مارس 2017

منذ عمر مبكر، تحلم كل فتاة بيوم الزفاف الذي يجمعها بفارس أحلامها، وتركز اهتمامها على كافة التفاصيل كالمكان، ولائحة المدعوين، وتنسيق الأزهار، والطعام وبالطبع فستانها. ومن المعروف دون أدنى شك بأن العروس تولي طلتها وشعرها ومكياجها اهتماماً استثنائياً ومتميزاً، حيث تحرص على أن تكون الأظافر بأفضل شكل وأن يكون مكياجها رائعًا وشعرها أفضل ما يكون.

إن الشعر الرائع والمتألق في يوم الزفاف، يكون نتيجة لنظام عناية مسبقة ولا يمكن الحصول عليه بين ليلة وضحاها، حيث يحتاج الأمر إلى تحضير مسبق لشهور عديدة ليبدو شعرك أنيقاً وصحياً من أجل تصفيفه بطريقة فاتنة تسرق أنظار المدعوين ويجعلك تبدين وكأنك أميرة الحفلة فعلاً. بالنهاية، إن الشعر السيء في يوم الزفاف هو الكابوس الذي تخافه كل عروس في يومها الأهم على الإطلاق.

لذا وفي سبيل التخفيف من التوتر الذي يصيب العروس في يوم زفافها، ولمساعدتك في الحصول على الطلة المتألقة التي تحلم بها كل الفتيات في يوم زفافها، قمنا بالتحدث مع الإعلامية مريم سعيد، التي أعلنت خطبتها حديثًا، وهي شاركتنا نصائحها الخاصة للعناية بالشعر في يوم الزفاف. حيث تقول مريم سعيد:

  • يجب الحرص على متابعة نظام روتيني معين للعناية بالشعر قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر على الأقل! الأمر الذي سيمكنك من الحصول على شعر مثالي قبل بدء الاستشارات الخاصة بتصفيف الشعر في صالونات التجميل.
  • أنا أفضل النوم على مخدة ناعمة مصنوعة من الحرير الفاخر، الأمر الذي يؤدي إلى التخفيف من عوارض تكسر الشعر، الذي قد يسببه التقلب على الفراش خلال الليل، لذا أنصح جميع المقبلات على الزواج بالحصول على هذه المخدة التي اعتبرها استثمار مربح.
  • لقد تعلمت بأن التدليك اليومي السريع لفروة الرأس يجعلها صحية مما يشكل الأساس للحصول على شعر متألق. إن كل ما تحتاجينه هو تدليك فروة رأسك بطريقة لطيفة لمدة دقيقتين يومياً من أجل تنشيط الدورة الدموية، وستلاحظين الأثر الإيجابي على شعرك خلال فترة قصيرة.
  • ومن أهم النصائح للحصول على شعر متألق وصحي ومغذى، هو العناية به خلال جلسات خاصة، لا سيما إذا كنتي تقومين بصبغه، حيث ينصح بإتباع علاج خاص للشعر قبل ثلاثة أيام من صبغه عن طريق استخدام الماسك، الأمر الذي يؤدي إلى تغلغل الألوان بشكل أفضل في خصل شعرك ويمنحك شعراً متألقاً بشكل استثنائي.
  • ومن أهم النصائح، اختيار منتجات العناية والاهتمام بالشعر بشكل دقيق وبعناية بالغة  بذات العناية التي تولينها لاختيار المنتجات المناسبة لبشرتك. لقد أصابتني الدهشة عند استعمالي لشامبو هيد آند شولدرز الناعم والحريري، حيث بدا شعري بعد استعماله ناعماً وحريرياً وانسيابيا، حيث يمنحك رطوبة أكثر بست مرات من الشامبو العادي. إضافة إلى ذلك، عالج هذا الشامبو الثوري، الجفاف الذي كان يصيب شعري، إضافة إلى مقاومته للجفاف، وترطيبه لفروة رأسي عدا عن منح شعري رائحة منعشة ومظهراً ناعماً رائعاً وانسيابياً يمكن التحكم فيه بسهولة ومتألقاً لأي مناسبة هامة.