ماكياج الأم العاملة 6 مستحضرات 10 دقائق

ماكياج,المستحضرات,كريمات الأساس,Chanel,شانيل,التجاعيد,Dior,الماكياج,NARS,Clarins,كلارنس,ماسكارا,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران

مي غلاييني 19 مارس 2017

سواء كنت تستعدين للذهاب إلى العمل، أو لتوصيل أطفالك إلى المدرسة وبعدها الإسراع للوصول في الموعد المحدد لاجتماع هام، إليك هذه النصائح لوضع ماكياج متألق في عشر دقائق باستعمالك المستحضرات المتعددة الفوائد التي تساعدك في الحصول على إطلالة مصقولة وتعزز ثقتك بنفسك طوال النهار بوقت قصير.

الأساس

توفيراً للوقت، مدّي كريم Chanel CC Cream Complete Correction Sunscreen Broad Spectrum SPF 50 الذي يرطب البشرة ويغذيها ويحميها من أضرار الشمس والجذور الحرّة ويقاوم التجاعيد والخطوط الرفيعة بتركيبته الخفيفة التي تصحح لون البشرة وتوحّده وتعزز إشراقها وتخفي عيوبها وتمنحها انتعاشاً مذهلاً ومظهراً طبيعياً جذاباً. الآن، موّهي محيط العينين بواسطة خافي العيوب Dior Fix It 2-in-1 الذي يحضّر محيط عينيك لاستقبال الماكياج ويمنحهما إشراقاً مذهلاً ويضيء الملامح المظلمة من وجهك كخطوط الضحك وأسفل الفم وزاويتي العينين الداخليتين والجفن الأعلى تحت رسمة الحاجب تحديداً، كما يمكنك الاستعانة به أيضاً لتمهيد الشفتين لاحقاً لأحمر الشفاه.

العينان

ابسطي القليل من القلم الدبق Nars The Multiple فوق كامل الجفن بلون يتناغم مع لون بشرتك وعينيك بواسطة طرف إصبعك لمنحهما الدفء والجاذبية. حدّدي خط رموشك العلوي باللون الأزرق من قلم Clarins 4-Colour All-in-One Pen لإنعاش نظراتك وإضفاء الحيوية على الماكياج. ولنظرات أكثر دراماتيكية، اطلي رموشك بالماسكارا التمهيدية السوداء Estee Lauder Little Black Primer التي تُطيل الرموش وتكثفها وتمنحها التفافاً جذاباً من دون أن تسيل أو تتكتل بفضل تركيبتها المميزة والمقاومة للماء، كما انها تعمل في الوقت نفسه على تحضير الرموش للماكياج القوي لاحقاً إن شئت.

الخدان والشفتان

استعيني بالقلم الدبق المزدوج اللون Yves Saint Laurent Baby Doll & Blush Duo Stick لتلوين خديك وشفتيك بلون جذاب ومنحهما تورداً آسراً. بإمكانك قبل تغليف شفتيك باللون الكريمي النضر الذي اخترته، تحديدهما باللون البيج من Clarins 4-Colour لإضفاء لمسة مميزة على شفتيك.