هيثم شاكر وراندا حافظ والشاب خالد ثلاثة مطربين يرفعون شعار: «سنة أولى تمثيل»

هيثم شاكر,راندا حافظ,الشاب خالد,المطربون,التمثيل,مسلسل

19 مارس 2017

خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، يخوض عدد من المطربين تجربة التمثيل للمرة الأولى، منهم الفنان هيثم شاكر، الذي يشارك في بطولة مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق «أرض جو»، والفنانة راندا حافظ التي تشارك الفنانة نيللي كريم في مسلسل «الأعلى سعر»، والنجم الجزائري «الشاب خالد» الذي يحل ضيفاً على أحداث المسلسل الخليجي «عائلات من الشمال».

◗ مشاركة هيثم شاكر في الدراما المصرية هي الأولى له منذ دخل الوسط الفني مع بداية الألفية الجديدة، وظهوره سيكون مع غادة عبدالرزاق في مسلسل «أرض جو»، وقد عبّر شاكر عن سعادته بخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال دراما رمضان 2017، موضحاً أن التعاقد تم بعد جلسات جمعته بفريق العمل والمنتج تامر مرسي، الذي شجّعه على القبول بالفكرة. انضمام شاكر الى العمل جاء بعدما اعتذر المطرب أحمد فهمي عن المسلسل نظراً لارتباطه بأعمال فنية أخرى، وعدم موافقته على بعض بنود العقد، كما قرر شاكر تأجيل طرح ألبومه الجديد إلى ما بعد عرض المسلسل في رمضان المقبل.

◗ أما راندا حافظ فقد قررت المشاركة في مسلسل «الأعلى سعر» حبّاً بالفنانة نيللي كريم، التي استطاعت خلال السنوات الثلاث الماضية أن تحقق نجومية كبيرة بسبب نجاح أعمالها الدرامية، وبعدما باشرت راندا في تصوير الحلقات أُصيبت بجروح في يديها، مما سيؤدي إلى توقف تصوير مشاهدها لأكثر من أسبوعين. وكانت راندا قد ابتعدت أخيراً عن الغناء، ولم تطرح سوى أغنية سينغل واحدة خلال العامين الماضيين، وقررت أن تقتحم مجال التمثيل لإظهار موهبتها التمثيلية.

◗ كما يستعد النجم الجزائري الشاب خالد للحلول ضيف شرف في مسلسل «عائلات من الشمال»، الذي يخرجه الجزائري عبدالسلام دحو، ويشارك فيه فنانون من الجزائر وسوريا والأردن وتونس والمغرب وليبيا ولبنان، وهو من جزءين، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية في زمن الحروب والهجرة، وهو من تأليف الكاتبة السورية فاتن السكري، ويشارك في بطولته كلٌ من أيمن زيدان وعباس النوري وسلمى المصري وباهية راشدي.