فاجئي ابنتك بطلّة مميزة يوم الأم

يوم الأم,ماكياج,المستحضرات,ماكياج الأم,كريم الأساس,Givenchy,جيفنشي,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,Estée Lauder,إيستيه لودر,Clinique,كلينيك,الدوائر السوداء,Tom Ford,توم فورد,Bobbi Brown,بوبي براون,NARS,Lancôme,لانكوم,البودرة,Chanel,شانيل

مي غلاييني 26 مارس 2017

ارسمي البسمة على شفتي ابنتك واسعديها في يوم الأم بمفاجأة مميزة تعبّرين فيها عن امتنانك للمجهود الكبير الذي بذلته في التحضير لهذا اليوم المميز، ودقّتها في اختيار الهدية التي تناسبك من خلال تحقيقك أمنيتها في تقليد إطلالتك والحصول على ماكياج لافت كماكياجك. لا تقلقي إذ إن في إمكانك القيام بذلك مع الحفاظ على براءة طفلتك في الوقت نفسه، كما فعلت السيدة ميشيل خوري مع ابنتها الجذابة تيا حين أصرت على أن تختار لطفلتها الملابس نفسها، وحرصت على تطبيق ماكياج واحد يُبرز جمالهما باستعمال المستحضرات نفسها مع بعض التعديلات الطفيفة لطلّتين مميزتين من دون تكلّف. إذا رغبت في القيام بذلك، اتبعي الخطوات التالية.

ماكياج الأم

الأساس

ابدئي أولاً بتمهيد البشرة للماكياج مع المستحضر التمهيدي Givenchy Mister Smooth Primer لتصحيح لون البشرة وتعزيز إشراقها. بعدها، ابسطي كريم الأساس السائل Marc Jacobs Re(Marc)able Full Cover Foundation Concentrate الذي يغطي الشوائب بامتياز ويثبت طويلاً. الآن، مدّي خافي العيوبEstée Lauder Double Wear Waterproof All Day Extreme Wear Concealer على محيط العينين لتعزيز شباب نظراتك وإشراق منطقة تحت العينين وتصحيح لونها وترطيبها وإخفاء الدوائر السوداء الناجمة عن التعب والسهر. أخيراً، استعيني بالبودرة الحرّة Clinique Blended Face Powder and Brush لتثبيت الماكياج وتغليف البشرة بهالة من الإشراق والنعومة.

الخدان

وزّعي بودرة الخدود المرجانية Dior Diorblush Colour Gradation in Coral Twist no.001 عند أعلى خدّيك لمنحهما نضارة فوريّة، ثمّ وزّعي البودرة المسمّرة Tom Ford The Ultimate Bronzer Soleil Blanc Summer Collection 2017 in Gold Dust على كلّ الوجه لتعزيز لون البشرة ومنحها إشراقة صحيّة جذابة. أما اللمسة الأخيرة فلبودرة تعزيز الإشراق Bobbi Brown Highlighting Powder عند أعلى الخدين التي تمنحك طلّة آسرة فوراً

العينان

لتجميل عينيك، بعد إخفاء الدوائر السوداء والتخلص من الانتفاخ حول عينيك ومنحهما إشراقة جذابة بخافي العيوب المعزز للإشراق، حضّريهما للماكياج باستعمالك القليل من المستحضر التمهيدي الخاص بالعينين Nars Pro-Prime™ Smudge Proof Eyeshadow Base الذي يساعد على تثبيت الماكياج طويلاً. الآن، ابسطي الظلّ البني من علبة الظلال الرباعية الألوان المحدودة الإصدار Chanel Les 4 Ombres in 292 Jardins Eclatants Limited Edition فوق الجفن وامزجيه جيداً عند طيّة العين للتخفيف من حدّته، ثمّ أضيفي القليل من المستحضر المعزز للإشراق Lancôme Click & Glow Highlighting Skin Fluid تحت الحاجبين لجعل نظراتك أكثر اتساعاً وجمالاً. الآن، حدّدي خط رموشك السفلي بالظلّ البني الذي استخدمتيه على الجفن بواسطة فرشاة الآيلاينر المتساوية. ولمنح رموشك التفافاً جذاباً، اعقفيها بآلة عقف الرموش، ثم غلّفيها بماسكارا Clinique Lash Power Flutter-to-Full Mascara لتوسيع نظراتك وتعزيز كثافة رموشك وجاذبية عينيك وانتعاشهما. ولنظرات أكثر دراماتيكية، حدّدي خط رموشك العلوي بالآيلاينر الأسود Burberry Effortless Liquid Eyeliner. الآن، املئي حاجبيك وحدّدي شكلهما بظلّ مناسب للونهما ولوّني شعيراتهما بشكل خفيف في الوسط، وبلون داكن عند الطرف بعلبة تلوين الحاجبين وترتيبهما Dior All-In-Brow Long-Wear Brow Contour Kit.

 

ماكياج الابنة

الأساس

ابسطي كريم الأساس Marc Jacobs Re(Marc)able Full Cover Foundation Concentrate على البشرة بعد ترطيبها، ثم مدّي القليل من خافي العيوبEstée Lauder Double Wear Waterproof All Day Extreme Wear Concealer تحت العينين لتعزيز إشراقهما. الآن، ثبّتي كريم الأساس بالبودرة الحرّة Clinique Blended Face Powder and Brush والتي تمنح البشرة اليافعة المزيد من النضارة والإشراق.

العينان

لتجميل العينين، حضّريهما أولاً للماكياج بالمستحضر التمهيدي الخاص بالعينين Nars Pro-Prime™ Smudge Proof Eyeshadow Base الذي يساعد على تثبيت الماكياج طويلاً، ثمّ ابسطي الظلّ البني الداكن من علبة الظلال الرباعية الألوان المحدودة الإصدار Chanel Les 4 Ombres in 292 Jardins Eclatants Limited Edition بشكل خفيف،  فوق الجفن وامزجيه جيداً عند طيّة العين للتخفيف من حدّته.  ثم حدّدي خط الرموش السفلي بالظلّ البني الذي استخدمتيه على الجفن بواسطة فرشاة الآيلاينر المتساوية. الآن، غلّفي الرموش بماسكارا Clinique Lash Power Flutter-to-Full Mascara لتعزيز جاذبية العينين.

TIP

تفادي مع ماكياج الابنة تحديد العينين بالآيلاينر الأسود وتلوين شعيرات الحاجبين للمحافظة على براءة إطلالتها ونعومتها.

الخدّان

تماماً كما الأم، وزّعي بودرة الخدود المرجانية Dior Diorblush Colour Gradation in Coral Twist no.001 عند أعلى خدّي الابنة لنضارة فوريّة، ومن ثم مدّي القليل من البودرة المسمّرة Tom Ford The Ultimate Bronzer على كلّ الوجه لمنحه إشراقة صحيّة جذابة.

الشفتان

لوّني الشفتين بملمّع الشفاه الحيادي Chanel Rouge Coco Gloss Moisturizing Glossimer لمنحهما بريقاً ناعماً.

CREDITS

تصوير : @RodandRoyphotoghraphy @fashionbyMichele

مكياج : إيفون حاتم