خاص- "لها" تكشف مفاجأة هيفاء وهبي... وما علاقتها بزوج بيونسيه؟!

هيفاء وهبي,انت اونلاين,وسام بريدي,الحرباية

25 مارس 2017

علمت "لها" من مصادرها الخاصة، أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تستعدّ للسفر إلى إمارة دبي، في نهاية الشهر الحالي، الأسبوع القادم، وذلك للحلول ضيفةً على الحلقة الختامية من برنامج "إنتَ أونلاين" الذي يُقدّمه الإعلامي وسام بريدي على قناة "دبي".

وستتحدّث هيفاء خلال الحلقة عن علاقتها بمواقع التواصل الإجتماعي والمواضيع التي تطرحها من خلالها، فضلاً عن علاقتها بالمعجبين وروّاد هذه المواقع، لتكون قد قطعت زيارتها إلى مصر مرّةً ثانية في شهرٍ واحد، حيث تتابع تصوير مسلسلها الرمضاني "الحرباية".

إقرأي أيضاً: تغريدة جريئة من هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل.. من خانها!؟

وكانت هيفاء قد بدأت منذ فترة بتصوير أحداث مسلسلها الجديد "الحرباية" تحت إدارة المخرجة مريم أحمدي في القاهرة، وتنقّلت بين عدد من المناطق والشوارع الشعبية وكان أبرزها بولاق أبو العلا، لتسافر بعد ذلك ليومٍ واحد إلى بيروت حيث حضرت معرضاً أقيم خصيصاً لها من قبل أحد المعجبين.

وفي سياقٍ منفصل، طرح موقع TIDAL المملوك من قبل "جاي زي" زوج النجمة العالمية بيونسيه، أغنية هيفاء وهبي "ما تيجي نرقص" في أول تعاون بين الموقع ونجمة عربية، حيث أنّ نجوم عالميين كثر يعمدون إلى طرح أغنياتهم حصرياً عبر الموقع، وتُعدّ خطوةً لافتة لهيفاء بين النجوم العالميين.