الموت يضرب الدراما السورية مجدداً في يوم واحد!

نادين قدور,ندين قدور,اميرة حجو

26 مارس 2017

فجعت الممثلة السورية ندين قدور بوفاة عمها نعياً اياه عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي بقولها: "البقاء لله، عمي الغالي مصطفى قدور في ذمة الله، الله يرحم روحك.. ويصبر قلب عيلتك وقلبنا عفراقك".

وتأتي فاجعة قدور بعد ساعات قليلة من وفاة الممثلة السورية أميرة حجو بعد صراع بمرض السرطان، وفجيعة المخرج السوري الليث حجّو برحيلها بعد والده الفنّان القدير عمر حجّو.

وقدور (26 عاماً) ممثلة سورية. خريجة كلية الآداب والعلوم الإنسانية - قسم التاريخ. أول أدوارها التلفزيونية كان في عام (200 حينما شاركت بمسلسل "كوم الحجر" بإدارة المخرج رضوان شاهين مع أنها خريجة كلية الاداب والعلوم قسم التاريخ ألا أنها ترى التمثيل هو حلمها الذي بدأت بتحقيقه.

ترى نادين أن جمالها كان سببا في دخولها للوسط ألفني ولكنها استطاعت أن تثبت مقدرتها وابداعها وقدرتها على آداء أنواع متعددة من الشخصيات. في البداية دخلت إلى مسرح الشبيبة ثم إلى مسرح الجامعة وبعدها كان الإنتقال إلى المسرح القومي حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة.

بعد ذلك تعرضت إلى حادث سيارة مؤسف مما أدى إلى بقائها في البيت سنة ونصف ثم عادت إلى التمثيل وحصلت أيضا على جائزة ملكة جمال سوريا عام 2011.

اسرة "لها" تتقدم من العائلة الكريمة وندين بأحر التعازي.