شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد تتنافسان هذا الأسبوع... ونانسي عجرم تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي بفستانها

نانسي عجرم,مايا دياب,شيرين,سميرة سعيد,نجوى كرم,ازياء,موضة,ازياء النجوم

هالة الطويل 26 مارس 2017

حضور ملفت اختارته النجمات هذا الأسبوع تنوع بين الإطلالات الآسرة والخاطفة للأنفاس والإطلالات الكاجويل والعصرية بأسلوب الـ Street Style.

وتصدرت نانسي عجرم أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع بأسلوبها الذي أتى مزيجاً بين التجدد والعصرية والأنوثة، بفستان اختارته من Proenza Schouler عكست من خلاله قوة حضور جعلها حديث التواصل الاجتماعي.

جاذبية وسحر ملفتان مع مايا دياب بتصاميم المصمم اللبناني Nicolas Jebran أعادت بنا إلى أولى إطلالاتها بتصاميم نيكولاس جبران الذي واكب مسيرتها الفنية منذ بدايتها، إذ تألقت بفستان باللون المحايد والزخرفات الهندسية التي أضفت عصرية إلى حضور مايا والقصة ضيقة التي مدحت لها قوامها.

وتألقت نجوى كرم كعادتها في حلقة برنامج الهواة Arabs Got Talent بفستان بسيط من David Koma لتبدو به ملفتة وقوية الحضور رغم بساطة إطلالتها. ومن نجماتنا العربيات المميزات لهذا الأسبوع شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد اللتان تميزتا بحضورهما الساحر خلال استضافت شيرين لسميرة سعيد في برنامج "شيري ستوديو".

واختارت شيرين أسلوباً أنثوياً بخامة التول الشفافة وقصة التنورة الإنسيابية بالكسرات العريضة لتعكس رومنسية متجددة لطالما تميزت بها.

وأما سميرة سعيد فلم تكن إطلالتها أقل تميزاً رغم اختلاف أسلوبها بأناقة الرداء السروالي وكلاسيكية اللون الأسود. تميزت النجمات العالميات لهذا الأسبوع بقوة حضورهن بدءاً من Charlize Theron التي خطفت الأنظار بأزياء Louis Vuitton خلال المؤتمر الصحفي لفيلم The Fate of the Furious. كلاسيكية متجددة وعصرية عكستها Scarlett Johansson بفستان من تصاميم Azzedine Alaia تجلت بقوة الأشكال الهندسية ورقيّ الفرو الأسود.

وأخيراً إطلالتان عصريتان لملائكة Victoria Secret Candice Swanepoel وRosie Huntington Whiteley بالسترات والمعاطف المطبعة اختارتها Candice بأسلوبها القبلي أماWhiteley فاحتفظت بكلاسيكية المربعات.

تصفحي أبرز إطلالات النجمات هذا الأسبوع وشاركينا رأيك!