خبيرة ماكياج الأميرة ديانا تخرج عن صمتها... هذا ما كنت أفعله لتبدو طبيعية وجذابة

خبيرة ماكياج,الأميرة ديانا,إطلالة طبيعية جذابة,كريم أساس,تنظيف الأذنين,اللايدي ديانا,الترطيب,توحيد لون البشرة,الماكياج الدخاني الوردي,إضاءة الوجه

07 أبريل 2017

شكلت الأميرة الراحلة ديانا مثالاً جمالياً اتبعته الكثير من نساء عصرها. وأخيراً كشفت خبيرة الماكياج، ماري غرينويل، التي تولت الاهتمام بإطلالاتها لمدة 3 سنوات، 4 خطوات كانت تقوم بها لتمنح الأميرة إطلالة طبيعية جذابة.

1 الترطيب: كنت أطبق مستحضرات الترطيب على بشرة وجهها وعنقها وأعلى صدرها. وعادة ما كنت أنهي هذه العملية ببعض التدليك لأعزز دورتها الدموية وأمنحها بعض الإشراق.

2 توحيد لون البشرة: لأبرز جمال بشرتها، كنت أطبق عليها كريم أساس إسفنجياً بواسطة الإصبع مع التربيت اللطيف. وبعد ذلك كنت أضيف طبقة من هذا الكريم إلى منطقة منتصف الوجه قبل أن أمسحها في اتجاه الجهة الخارجية منه. وكنت أحرص على إخفاء الهالات والشوائب. 

3 الماكياج الدخاني الوردي: لأن الألوان المائلة إلى الوردي والبنفسجي الخفيف هي الأكثر ملاءمة للعيون الزرقاء، كنت أختارها لتطبيق ماكياج عيون الأميرة ثمّ أمسحها بواسطة ريشة ناعمة. وبعد ذلك كنت أرسم خط كحل أسود قبل أن أخفّفه بقطعة من القطن المخصص لتنظيف الأذنين.  

4 إضاءة الوجه: كنت أطبق لذلك لمسة من البلاش والبودرة المسمّرة. فقد كانت اللايدي ديانا تحب ذلك. كما كنت أطبق كريم الإشراق على أعلى خديها.