بالصور: مصطفى قمر يهاجم ناقد شهير:" قلمه مأجور"... ولهذا الفنّان: "ما يمثلش أحسن"!

مصطفى قمر,حكيم,طارق الشناوي,مصر,تونس

القاهرة (لها) 09 أبريل 2017

حلّ الفنّان مصطفى قمر ضيفاً على برنامج "مع عائشة " المذاع على القناة التاسعة التونسية، وتحدث في الحلقة عن مشواره الفني الذي يمتد لأكثر من 25 سنة، وبداياته مع الغناء في الجامعة بالإسكندرية وكيف أخذ القرار باختيار طريق الفن بدل الدراسة وعدم معارضة العائلة له.

وتحدث أيضاً عن مقابلته مع حميد الشاعري، والتي وصفها بالنقلة الفنية المهمة في حياته، وقرر بعدها الاستقرار في القاهرة.

وعرضت عائشة على مصطفى، مقالاً للناقد السينمائي طارق الشناوي الذي هاجم فيه فيلم مصطفى الأخير "فين قلبي"، وأعتبره لم ينجح، وأن على مصطفى أن يقول "فين فيلمي" بدلاً من "فين قلبي"، وأنه فيلم فاشل وتم سحبه من دور العرض بعد عرضه بمدة قصيرة.

وأضاف قمر أنه دائما يفضل عدم الرد، لأن رده سوف يكون عنيفا وقاسيا للغاية، وطلب " قمر " من مساعده أن يعطيه هاتفه للرد علي الشناوي، مما أجبر فريق عمل البرنامج لقطع التصوير لحين انتهاء " قمر " من مكالمته الهاتفية، وجاءت لهجة مصطفى عنيفة وقاسية للغاية واتهم فيها طارق الشناوي بأنه يكتب لمصالح معينة وأن قلمه مأجور، وأنه لم يوجه أي نقد فني حقيقي للفيلم. 

وخلال اللقاء عرضت عائشة مجموعة من الصور لبعض الفنانين الذين خاضوا غمار تجربة التمثيل مثل حمادة هلال، تامر حسني، محمد فؤاد وغيرهم، وعن الفنان حكيم قال مصطفى: "حكيم أخويا وحبيبي ونجم الأغنية الشعبية لكن مايمثلش هو يغني بس".