بالفيديو - شاهدوا حفل وداع عزوبية مريم سعيد قبيل الانفصال عن خطيبها.. مع لجين عمران ومهيرة عبد العزيز وأجواء راقصة قبل الخيبة!

مريم سعيد,MBC,ET بالعربي,كريم الظريف,لجين عمران,مهيرة عبد العزيز,السعودية,الخليج,المغرب

09 أبريل 2017

بعد الإنفصال، أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي نشر فيديو حفل وداع العزوبية الذي احتفلت به مذيعة Mbc مريم سعيد قبل زواجها الذي كان مقرراً من خطيبها رجل الأعمال الأميركي من اصل مغربي كريم الظريف.

ورصد الفيديو الخاص بالحفل مريم سعيد بحضور وزميلاتها لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز وعدد من صديقاتها وسط أجواء من الفرقص والفرح.

واثر النفصال، مسح الظريف وسعيد كل ما يتعلق بالآخر عن حساباتهما في شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن وجه الظريف رسالة قاسية وحادة جداً عن اسباب الانفصال، وأساء فيها للمذيعة المغربية.

وقال في منشور حذفه لاحقاً: "لا أندم حقاً على إلغاء الزفاف والزواج برمّته. وعلى عكس ما تم التداول فيه، ليس لهذا الأمر علاقة بظروف صحية عائلية بقدر ما هو متعلق بالأخلاقيات". وختم: "أتطلع انشاء الله لصفحة أفضل وأنظف في حياتي".

وردّت سعيد عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" بالقول: "الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الخطوبة بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا".

وأضافت: "الحمد لله على قضائه وقدره . على نياتكم ترزقون".

وكانت سعيد أعلنت في البدء تأجيل حفل الزفاف بسبب ظروف صحية وعائلية،"بقولها: "أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي يوم 7 أبريل بسبب الوضع الصحي لوالدي الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء وتقبلوا إعتذاري. مودتي".