"ديزني" العالمية تبحث عن "علاء الدين" و"الأميرة ياسمين"

ديزني,علاء الدين

10 أبريل 2017

 قررت شركة والت ديزني العالمية البحث عن أبطال فيلم "علاء الدين" الجديد في الشرق الأوسط، وتحديداً في أبوظبي، وذلك بعد أن اختارت شركة الإنتاج الإعلامي"بيراميديا" لتقوم بتلك المهمة عبر البحث عن  مواهب عربية  جديدة لتأدية الأدوار الرئيسية لواحد من أهم وأشهر أفلام ديزني وهوليوود فيلم "علاء الدين" من إخراج غاي ريتشي وتوزيع "ستويوهات والت ديزني للرسوم المتحركة".

وستقوم شركة بيراميديا وفرعها "بيراستارز" في أبوظبي، بعمل تجارب أداء للمواهب في التمثيل من مختلف أنحاء العالم العربي، لدوري "علاء الدين" و"الأميرة ياسمين" الشخصيتان الرئيسيتان في قصة علاء الدين.

وتشارك كأحد مدراء اختبار الأداء للفيلم الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا، والتي أختيرت من قبل كمستشارة في اختيار وإسناد أدوار لمجموعة من أفلام هوليوود العالمية، ومن بيتها أفلام "مملكة الجنة"، "سيريانا"، و"قراصنة الكاريبي".

وقالت نشوة الرويني أن "اختبارات الأداء ستكون على الأدوار الرئيسية للمرشحين لأداء دوري علاء الدين والأميرة ياسمين، شاب وشابة يتمتعان بموهبة الغناء والرقص، تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا، ومن أي دولة عربية، وسيكون ذلك في مقر شركة بيراميديا بالمنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي، على مدار أسبوعين، ونرحب بمشاركة المواهب التمثيلية من مختلف أنحاء العالم العربي".