"لها" تكشف أسرار مشكلة منى زكي وأزمة آيتن عامر الصحية!

أنابيلا هلال,الوسط الفني,أزمة صحية,أسرار,كواليس,منى زكي,حسين الجسمي,مريم سعيد,انفصال,معين شريف,الإعلام المأجور,شيرين,مايا دياب,آيتن عامر,هاني شاكر,إستقالة,أمل بوشوشة,جورج وسوف,مهرجان موازين

القاهرة (لها(,بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 22 أبريل 2017

أحداث مثيرة شهدها الوسط الفني في الأيام القليلة الأخيرة... نجمة تتعرض لأزمة صحية مفاجئة، وأخرى تعترف بوجود مشكلة بين ابنيها، ونجم يهاجم الإعلام، وفنانات يضعن مواليد جدد.
«
لها» تكشف أسرار وكواليس كل ما دار في الوسط الفني أخيراً.


أنابيلا هلال تضع مولودها الرابع في أميركا
وضعت الإعلامية ومقدّمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال في الولايات المتحدة الأميركية، مولودها الرابع من زوجها الدكتور نادر صعب، وقد أطلقت عليه اسم «إيلي صعب»، وهو يتمتّع بصحةٍ جيّدة.
وكانت أنابيلا قد دخلت المستشفى يوم السبت الفائت للولادة، بعد أن وصل زوجها إلى أميركا للوقوف إلى جانبها، في الوقت الذي صرّحت فيه لـ«لها» بشكلٍ مقتضب أنّها فرحة جديدة تدخل منزلها، وهي الآن بخير وكذلك مولودها، الذي أرسلت لنا صوره.
إيلي هو المولود الرابع في أسرة أنابيلا ونادر بعد ماييفا، نادر جونيور وجولا رفقا، وكانت قد صرّحت في حوارٍ معنا، نُشِرَ في يوم الأم أنّها تحبّ العائلة الكبيرة، وأضافت: «طموحي في الحياة كان تكوين عائلة في سن مبكرة، فأعيش حياتي وأكبُر مع أولادي، وأحلم بأن أكوّن أسرة كبيرة من ستّة أطفال».

منى زكي تكشف عن مشكلة بين ابنيها سليم ويونس وكيف تتعامل معهما
كشفت النجمة منى زكي عن مشكلة بين ابنها الأكبر سليم (ثلاث سنوات)، وطفلها الجديد يونس، الذي يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، حيث أكدت أن سليم أصبح يشعر بالغيرة من شقيقه الصغير يونس، وأنها تحاول أن تعالج الأمر نفسياً وتقرّبهما من بعضهما البعض، وتتعامل معهما بحذر في هذه الفترة.
وأضافت، أثناء وجودها في دبي للمشاركة في حفلة لجمع تبرعات لمبادرة «لا لضياع جيل»، والتي تهدف إلى إتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة العربية، أن ابنتها «لي لي» أصبحت كبيرة وتبلغ من العمر 13 عاماً، وتُعتبر الأم الثانية لسليم ويونس.

حسين الجسمي يطرح «كذبة أبريل»
طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان «تصدق كذبة أبريل»، على طريقة السينغل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات والقنوات التلفزيونية المتخصصة، متعاوناً بها للمرة الأولى مع الشاعر «واحـد»، متضمنة أبياتاً شعرية تروي مشاعر الحب ونبضات عاشق، ومتنقلاً بين أبيات القصيدة في ترجمة هذه الأحاسيس ومشاعرها، حيث يقول الشاعر في مقدمتها: «يا كذبة أبريل... وأنا اللي مصدّق// كنت مناي... وأحسب أن حلمي تحقَّق».
أغنية «تصدّق كذبة أبريل» ألحان «نــاي» وتوزيع المايسترو وليد فايد، وتم تنفيذها وتسجيلها في الاستوديوات الصوتية ما بين دبي ولندن، حيث قام بعملية المكس والماستر مهندس الصوت جاسم محمد.

انفصال مريم سعيد عن خطيبها... والأسباب مجهولة
بعد الجدل الكبير الذي أثاره ارتباط مذيعة قناة MBC، المغربية مريم سعيد، برجل الأعمال المغربي كريم ضريف، تفاجأ متابعوها بطريقة إعلان ضريف الغريبة والمثيرة للجدل إلغاء حفل الزواج، ليقوم بعد ذلك بحذف التصريح من حسابه الخاص على «إنستغرام».
وكان ضريف قد أشار إلى أنّ سبب إلغاء الزفاف ليس مرض أحد أفراد العائلة كما قالت مريم، بل هو أخلاقي. وأضاف أنه يتطلع الى مرحلة أنظف في حياته، وهذا ما دفع خطيبته إلى إعلان فسخ الخطوبة وإلغاء الزفاف عبر حسابها الخاص على «إنستغرام»، فيما حذفت مقدمة «ET بالعربي» كلَّ الصور التي جمعتها وخطيبها السابق، كما قام هو بالمثل.
وكانت مريم سعيد قد أعلنت في البدء تأجيل حفل الزفاف بسبب ظروف صحية وعائلية، بقولها: «أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أُعلن تأجيل عرسي يوم 7 أبريل بسبب والدي الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين، آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. أرجو الدعاء وتقبّلوا اعتذاري. موّدتي».

معين شريف يفتح النار على الإعلام المأجور ويتحدث عن شيرين
في لقائه مع الإعلاميين المصريين على هامش حفلته في سيناء، فتح الفنان اللبناني معين شريف النار على الإعلام المأجور فقال: «الإعلام لديه مشكلة، لأن هناك بعض النماذج المأجورة التي تتحكم في بزوغ نجم أكثر من آخر، فمعظم وسائل الإعلام تحب تسليط الضوء على مطربين بأعينهم».
كما تحدث عن شيرين، مؤكداً أنه من عشاق صوتها، ومتمنياً تقديم دويتو غنائي معها.
وكان معين قد أحيا أولى حفلات الربيع في مهرجان «مرتفعات طابا لتنشيط السياحة»، بحضور عدد كبير من الجمهور العربي، وقدم خلال الحفلة عدداً من أشهر أغنياته، منها «أصعب كلمة»، كما غنّى لمصر «عظيمة يا مصر»، ووجّه تحية الى الشعب المصري، وأكد أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان.

مايا دياب: أملكُ منزلاً لملابسي
لم تمرّ إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب مرور الكرام في برنامج «في بيتنا ضيف» مع الإعلامي فايز المالكي، حيث كشفت في سياق حديثها، عن امتلاكها منزلاً تحت منزلها الكائن في منطقة الأشرفية، وهو مُخصّص فقط للملابس والأزياء والأكسسوارات والأحذية التي تقتنيها.
وعندما سأل المالكي مايا عن كمّية القطع التي تمتلكها في خزانتها، وما إذا كان تخطّى عددها الـ 5 آلاف قطعة، ردّت مايا بأنّها لا تعرف، ولكن ما تعرفه هو أنها منظّمة جدّاً في ما يتعلق بالأزياء والقطع التي تملكها، إذ إنّها تملك قاعدة بيانات إلكترونية على الـ iPad حيث تختار بالأرقام وتنسّق القطع التي تُريد ارتداءها، وقد انتشر مقطع فيديو من المقابلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثار استياء عدد كبير من المتابعين.

أسرار الأزمة الصحية لآيتن عامر
تعرضت الفنانة آيتن عامر لأزمة صحية مفاجئة نقلت على أثرها الى المستشفى، وكشفت شقيقتها وفاء عامر أسرار تلك الأزمة، مؤكدة أن شقيقتها انخفض ضغطها إلى 60 على 40، وتعرضت للإغماء بعد أن تناولت دواء اسمه «سيبترين»، يحتوي على مادة «السلفا» التي سبّبت لها تحسساً.
وأضافت أن آيتن نُقلت من المستشفى الذي ذهبت إليه، الى آخر أكثر رعاية، وأنها حالتها الصحية بدأت في التحسن، وشكرت الجميع على اهتمامهم بشقيقتها وسؤالهم عنها.

سر تراجع هاني شاكر المفاجئ عن الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين
في مفاجأة غير متوقعة، تراجع الفنان هاني شاكر عن استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين، وأصدر بياناً شرح فيه الأسباب قائلاً: «أحبائي وأعزائي وأصدقائي أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية، أقدّر لكم دعمكم وحبكم العظيم لي ولنقابتكم، وأقدّر أيضاً حضوركم من شتى بقاع مصر الدانية والقاصية، للحفاظ على إنجازات حققناها معًا ومع المجلس الموقر، الذي لم يدّخر جهدًا ووسعًا في أداء دوره النقابي المنوط به، وعدم تصديقكم لقلّة حاولت العبث بالتزوير والبهتان على شخصي، وعلى كل الإنجازات التي تحققت في الفترة القصيرة منذ توليت المسؤولية، ووعدكم بالوقوف معي لكل من تسوّل له نفسه وينتمي الى مصلحته الشخصية، أو يقف عثرة في طريق الإنجازات التي سوف نكملها معاً إن شاء الله، من خلال سيادة القانون».
وأضاف: «أعود بعونكم إلى ممارسة عملي نقيباً للموسيقيين، من أجل زيادة المعاشات ورفع المعاناة عن كاهل الأرامل واليتامى، وتطوير منظومة العلاج وكل الخدمات النقابية الأخرى، والله الموفّق... هاني شاكر».

أمل بوشوشة تضع مولودتها الأولى
شغلت الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بإطلالاتها العديدة، وهي في أواخر فترة حملها، وقد أعلنت يوم الجمعة 7 آذار/ مارس عبر حسابها على الـ«إنستغرام»، خبر إنجابها مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، لتعيش تجربة الأمومة للمرة الأولى في حياتها.
ونشرت بوشوشة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق «انستغرام» صوراً من زينة غرفتها الزهرية في المستشفى، وأعلنت أنّها أطلقت اسم «ليا» عليها، وأعربت عن فرحتها، برسالة من القلب، وكتبت: «لو كانت الحياة تقاس بلحظة... لقلت إنك أجمل وأصدق وأحلى لحظة في حياتي... ولو كنت أعرف أن هذا الاحساس موجود من قبل... لكنت قد أنجبت من قبلك قبيلة... يا رب لا تحرم أحداً من هذه النعمة».

جورج وسوف يختتم «موازين» بحفل جماهيري
ضمن فعاليات مهرجان «موازين» في دورته السادسة عشرة، أعلنت الجهة المنظمة للمهرجان، عن استضافة «سلطان الطرب» جورج وسوف، في ختام الدورة الحالية المقرر إقامتها في أيار/ مايو المقبل، إذ يُغنّي أبرز أعماله على منصة النهضة يوم العشرين من الشهر نفسه.
وقد أعلنت منظمة «مغرب الثقافات- Maroc Cultures»، في بيانٍ صحافي أنّ الحفل سيكون مميّزاً و«سيظل راسخاً في ذاكرة الجمهور الذي سيتابعه، حيث سيحييه جورج وسوف الذي سيدشن عودته الغنائية من المغرب. ويعد هذا الفنان من بين أفضل وجوه الأغنية العربية، فقد استطاع بصوته الذي لا يُضاهى وأغانيه المتألقة أن يطبع العديد من الأجيال».