برامج تلفزيونية

سرقة لجنة Arabs Got Talent وعلي جابر يوجه تحية الى الأسرى الفلسطينيين

22 أبريل 2017


إنطلق العرض المباشر الثاني من Arabs Got Talent مع 8 مواهب جديدة، ومع تعريف العميد علي جابر لدمج الأحاسيس بالفن الذي يعتبره طريقة تأثير في الحياة، فيما قالت نجوى كرم أن الفن هو حالة تنقل الشخص إلى عالم آخر، ليقول أحمد حلمي أن الفنون جنون.

دجمال بن يحيى من الجزائر مع لوحة رقص تعبيري أعجبت أحمد حلمي الذي أبدى إعجابه بخفة الحركة والأداء المتقن ومازحه بالقول "٩٠٠ هايل"، فيما قالت نجوى كرم أنه سرق فرصة اللجنة وتفوّق في عرضه، في وقتٍ قال فيه العميد أن هذا هو تعريف الفن.

العرض الثاني كان مع "راب النار"، والذي قال علي جابر أنه منحاز تماماً إلى الثلاثي ووجه تحية إلى الجمعية التي تدرّب الأولاد في المخيم، أما نحوى كرم فأبدت إعجابها بالموضوع المختار منوهةً بأن العلم هو أحد دوافع السلام، ليؤكد أحمد حلمي على أهمية الموضوع المختار والذي بدا حقيقياً وصادقاً.

 عبد اللطيف غازي ومحمد جباري وبعد أن أبكيا علي جابر  في تجارب الأداء، تركا أثراً في لجنة التحكيم فيما قالت نجوى كرم أنهما كانا في تجارب الأداء موفقين أكثر وكذلك قال أحمد حلمي، في الوقت الذي إعتبر علي جابر أن الباز الذهبي كان كفيلاً بإيصالهما إلى هذه المرحلة والباقي على الجمهور.

عرض فريق Free Run غزة أعجب نجوى كرم، فيما قال أحمد حلمي أنه شعر بالحرية وقد وصل إليه إحساس اللوحة والرسالة الكامنة وراءه مشيداً بتقدم الفريق، ليوافقه علي جابر مشيراً إلى تطور العرض وقد أحب موضوع اللوحة موجهاً تحية إلى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائلية.