أحمد سعد وريم البارودي... قصة انفصال عاطفي وتعاون فني

أحمد سعد,ريم البارودي,تعاون فني,إنفصال

القاهرة (لها) 24 أبريل 2017

على رغم أن ثمة نجوماً كثيرين لا يمكنهم العمل معاً فنياً بعد انفصالهم عاطفياً، لكن أحمد سعد وريم البارودي كسرا تلك القاعدة.

سعد وريم قصة طويلة من الارتباط والانفصال والإشاعات، فبعد أن ترددت أقاويل عن وجود قصة حب بينهما، وكان الاثنان ينفيان ذلك في البداية، اعترفا بها أخيراً، وعلى رغم أن سعد كان متزوجاً ولديه أطفال، لكن ريم تمسّكت بحبها له.

هذا الحب لم يدم طويلاً، وإنما شهد بعض الخلافات التي أطاحته، ليعلن النجمان الانفصال، حتى أن سعد أعلن أيضاً عودته الى زوجته الأولى. لكن بعد أيام قليلة، عاد سعد وريم الى بعضهما، لتدبّ الخلافات مجدداً ويقع الانفصال. حتى خرجت ريم أخيراً لتعلن أن انفصالها عن سعد أصبح نهائياً، وعلى رغم إعلانها هذا، إلا أن ظهورها مع سعد في بعض المناسبات أعاد مجدداً الأقاويل عن عودة ارتباطهما العاطفي.

إلا أن المثير في الأمر، أن انفصال سعد وريم لم يمنع تعاونهما الفني معاً، من خلال فيلم كوميدي جديد بعنوان "خطيب مراتي".

ويؤكد سعد في تصريحات خاصة لـ "لها"، أن علاقته بريم طيبة، وأنه لا يوجد أبداً ما يمنع عملهما معاً، بل على العكس لديهما طموح إلى أن يحقق الفيلم نجاحاً ضخماً.

لم تكن هذه هي المفاجأة الوحيدة في علاقة سعد وريم، فبعد حضور ريم مؤخراً العرض الخاص لفيلم سعد "على وضعك"؛ وعودة إشاعات الارتباط مجدداً، فجر مقربون منها مفاجأة؛ مؤكدين أنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وتنتظر الوقت المناسب لإعلان ارتباطهما.

 ريم رفضت التعليق على ما أثير عن ارتباطها، لكنها تكلمت عن علاقتها مع خطيبها السابق أحمد سعد، مؤكدة أنهما الآن صديقان فقط، وهو نفس ما أكده أحمد سعد عندما وجه الشكر لريم على  حضورها العرض الخاص لفيلمه، ووصف علاقتهما بالأخوية.