برامج تلفزيونية

والدة سارة فاغابوند: هيأت ابنتي نفسياً في حال لم تفز باللقب... وقد أحرزت نتيجة مهمة في سن صغيرة!

نورهال خطّاب,سارة فاغابوند,والدة,Arabs Got Talent,آراب غوت تالنت

كارولين بزي 28 أبريل 2017

تأهلت المشتركة المصرية نورهال خطّاب إلى المرحلة النهائية بتصويت الجمهور، بينما حازت سارة فاغابوند فرصة الحصول على صوتي كل من نجوى وأحمد لتتأهل مع نورهال في الحلقة المباشرة الأولى... وتحدثت والدة سارة عن موهبة ابنتها وكيف طورتها، مشيرةً إلى أن سارة كانت في الرابعة من عمرها، عندما اكتشفت موهبتها في النادي الرياضي. وأضافت: «عندما شغلوا الموسيقى، بدأت بالرقص ولكنني لم أعر الموضوع اهتماماً، لكن مدربة الرياضة هناك وجدت أن سارة تملك موهبة لافتة، وطلبوا مني أن أصطحبها إلى النادي لتخضع للتدريب، وقد بدأت بتطوير موهبة الرقص وهي في سن السادسة، إذ كانت متأثرة بمايكل جاكسون»، ولفتت إلى أن ابنتها لم ترث موهبتها عن أي من أفراد العائلة.
ورداً على سؤال حول مستقبل ابنتها في الرقص، أوضحت: «لا أعرف ما هو المستقبل الذي أتوقعه لها، لكن طالما هي سعيدة وتريد أن تتابع في مجال الرقص فهو شأنها، وما يهمني هو أن تكون سعيدة». وأشارت الى أن مشاركتها في Arabs Got Talent تأتي بهدف اكتساب ابنتها الخبرة وتعريف الناس على موهبتها، لا سيما في العالم العربي.
وتابعت: «قمت بتحضيرها نفسياً في حال لم تصل إلى النهائيات أو لم تفز باللقب، هذه الفكرة جاهزة، وما يهمنا هو أن تؤدي الأداء الصحيح والأفضل حتى لو لم تتأهل إلى النهائيات».
وأضافت: «تأهلها إلى المرحلة النهائية كانت بمثابة المفاجأة لنا، المنافسة كانت قوية جداً، وسعيدة بأن ابنتي تأهلت الى هذه المرحلة. المسؤولية حالياً أكبر، وعليها أن تتحضر للنهائيات بوتيرة أقوى، وبالتالي ستكون تجربة مميزة في حياتها، لا سيما أنها لا تزال في سن صغيرة ولديها الكثير من الوقت لكي تتقدم في حياتها ومستقبلها في هذا المجال. وأن تتأهل في سن الثالثة عشرة إلى النهائيات، فهذه خطوة ونتيجة مهمة».

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله