برامج تلفزيونية

مغربية تشعر نجوى كرم بالغيرة... وعلي جابر يتضامن مع مبادرة "مي وملح" الفلسطينية

ميشال زريق 29 أبريل 2017

إنطلاقة العرض المباشر الثالث من Arabs Got Talent كانت إنسانية بحتة مع إعلان العميد علي جابر التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية وتحدى إبنه معين للقيام بهذا التحدي تضامناً مع الأسير مروان البرغوتي.

آليسا السيد قدمت أول عرض في الحلقة مع الجمباز والحركات الراقصة، فأشادت بأدائها نجوى كرم وهنأتها على التوازن، فيما قال أحمد حلمي ان مواهبها عديدة ولم تفوت فرصة تقديم عرض صعب ولها مستقبل كبير في الإستعراض، ليقول علي جابر أن ما قدمته أليسا كان عظيماً ومذهلاً.

الثنائي Sofaz أعجب علي جابر ولاسيما الشاب ذات الوزن الزائد، فيما وجدت نجوى أن العرض قد يكون مناسبا لعرض مسرح الأطفال، في حين تساءل حلمي حول هوية إسم الفرقة لتكشف له ريا لغز الإسم المؤلف من دمج اسمي سفيان وعزيز مطالبا بإضافة المجهود ومضاعفته.

من الفلكلور المغربي، قدمت عبير الزايد أغنية على المسرح اعجبت نجوى كرم التي قالت لها أنها تمثل المغاربة الذين يجعلونها تغار منهم بسبب حبهم للحياة والفن، ليطالب أحمد حلمي بتفتيش حقيبتها إن كانت مدخنة بعد ان طرحت عليها نجوى السؤال.

علي جابر وجه ملاحظتين لفريق Cawapeace بعد أن أثنى على أدائه وطريقة التعاطي مع التكنولوجيا في العرض، مشيراً إلى أن اللوحة تتطلب تطويراً ولاسيما في عرض السعودية،  ليمازحهم أحمد حلمي: "الله لا ينور عليكو حتى نفضل نشوف عرضكم في الظلمة"، واعداً إياهم بالمشاركة في عرض مقبل بعد تأهلهم.