بالفيديو - زياد برجي يعترف بزواجه للمرة الثانية والعروس أرملة شقيقه!

مسلسل بلحظة,بلحظة,زياد برجي,اسامة الحمد,ندين جابر,الصدى

30 أبريل 2017

نشرت صفحة مسلسل "بلحظة" على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو يعترف فيه النجم اللبناني زياد برجي بدخوله القفص الذهبي علماً أنه متزوج ولديه ابنتة وحيدة اسمها نور.

وأشارت التعليقات الى أن الفيديو من كواليس مسلسل "بلحظة" من انتاج شركة "الصدى"، إذ نشرت الصفحة فيديوات أخرى من مشاهد لحفل زفاف ضخم، إلّا أن تعليقات كثيرة اشارت الى أن المقطع قد يكون حقيقياً، بخاصة أن برجي اربك الجمهور بممازحتهم بين "ايه" و"لأ".

ونشرت ندين جابر، كاتبة المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، مقطع فيديو آخر من أجواء حفل الزفاف.

وتدور الخطوط الأساسية للعمل حول الثأر والعلاقات الإنسانية بما تحمله من سلب وإيجاب في الحب والكره والمصالح والنفوذ والجشع والقوة والضعف وغيرها، بين شخصيات لن تكون عملةً بوجه واحد، إضافة الى أنها على رغم طبيعتها الحقيقية والواقعية لن يتم إسقاطها في شكل محدد على أي منطقة لبنانية، بخاصة أن الثأر فاجعة حقيقيّة ومنتشرة في لبنان وحتى خارجه.

وتجري الأحداث حول حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الأحداث تباعاً بالتوازي مع الخطوط الأخرى.

والعمل من إخراج أسامة الحمد وبطولة الممثلين كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وروان طحطوح ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة وناتاشا شوفاني ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي وسواهم.