بالفيديو- كارتييه تحوّل الاعتيادي إلى ثمين للغاية! شاهدوا ماذا فعل التوأم سيمي آند هيز...

Cartier,كارتييه,هيا خضرا,سما خضرا,سيمي آند هيز,المجوهرات,كريستيان لارسون

02 مايو 2017

 

 

تكشف كارتييه عن حملة جديدة وجريئة من بطولة الشابتين التوأم سما وهيا خضرا (المعروفتان باسم سيمي آند هيز)، حيث سيتم تسليط الضوء على اثنتين من المجموعات الإبداعية لدار كارتييه: جوست آن كلو وَإكرو دو كارتييه التي أطلقت مؤخرًا لتجسد نمطًا جريئًا دون حدود.

سيمي وهيز المميزتان بالمظهر الرائع والأسلوب الفريد، توأم من أصل فلسطيني وتقيمان حاليًا في لوس أنجلوس. هذا التوأم الذي اعتدنا على رؤيته في حفلات دي جي وتصميم الأزياء مشغول جدًا بالجدول الحافل الذي يتضمن السفر حول العالم لإحياء مشاريع الموسيقى والفن والأزياء.

تم تصوير سلسلة من الأفلام في الكثبان الرملية الصحراوية في إمارة دبي، حيث ظهرت فيها الشقيقتان تحتفلان في حفل موسيقي عصري.

عندما يتحول مسمار بسيط إلى قطعة ثمينة من المجوهرات، يصبح كل ما هو اعتيادي غاية في التميز. فيحتاج الجواهري إلى إطلاق العنان لخياله لإدراك هذا الجمال حيث يختبئ؛ إذ يتم تجسيد الكمال الهندسي للتصميم في محور مسمار أو رأس حزقة ثمانية. ويضيف جيوم أليكس، المدير العام لدار كارتييه في منطقة الشرق الأوسط والهند أفريقيا: "صُمم أول سوار جوست آن كلو ـ وترجمتها الحرفية من الفرنسية إلى العربية (مجرد مسمار)ـ  في نيويورك في فترة السبعينات بواسطة إبداع ألدو كيبوللو، وجاء تصوره المتطرف ورؤيته الفريدة لهذه الصياغة للمسمار كقطعة من المجوهرات انعكاسًا لأصداء عقلية متمردة سادت في تلك الحقبة. وها هي دار كارتييه تعود مرة أخرى عام 2017 لإحياء هذه الروح الجريئة بإبداع سوار إيكرو، بالإضافة إلى قلادة تورك ضمن مجموعة جوست آن كلو. ولتجسيد روح هذه المجموعات المميزة، يسعد كارتييه الشرق الأوسط التعاون مع التوأم سيمي وهيز، للأواصر المتينة التي تربطهما بالمنطقة ولشهرتهما على الصعيد الدولي."

وقد تم إنشاء هذه الحملة الخاصة بواسطة المخرج السينمائي العالمي والمحرر والمصور الشهير، السويدي كريستيان لارسون. حيث قام السويدي بإخراج أغاني شهيرة بطريقة الفيديو كليب لفنانين أمثال كايلي مينوغ وإيكونا بوب. تعاون لارسون أيضًا مع المخرج المتميز جوناس أوكرلوند في أعمال هامة مثل فيلم الحفل "أون ذا رن" المرشح لجوائز غرامي وإيمي للمغنية بيونسيه والشهير جاي زي.