عروس تفسخ شهر العسل وتطلب الطلاق بعد زفاف من الخيال... لن تصدقوا السبب!

طلاق,شهر عسل,جشع,طمع,تكاليف الزواج

07 مايو 2017


كشفت وسائل إعلام اماراتية أن زوجة عربية أقدمت على طلب الطلاق من زوجها بشكل بائن بعد مرور 4 أيام على شهر العسل.


وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن الزوجة الشابة مها (22 عاماً) طلبت منحها كافة حقوقها الشرعية المترتبة على دعوى الطلاق التي تستمر من أكثر من 3 سنوات في المحكمة.

وفي التفاصيل اللافتة، جاء طلب الزوجة على الرغم م تضحيات الزوج الكبير، إذ على الرغم من عمله كموظف حكومي أغدق على خطيبته قبل الزواج الهدايا الثمينة، ثم أعد منزل الزوجية، ومنح الزوجة فرصة لاختيار أثاث المنزل بنفسها وبأغلى الأسعار، وعقد القران بين الطرفين في أفخم فنادق الإمارات؛ ما كلف الزوج كثيرًا من الأموال الطائلة.

لم يَكْتَفِ "فهد" بذلك، بل وعد زوجته "مها" بتحقيق أمنيتها بقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن نظرًا إلى ما صرفه من تجهيزات ومصاريف باهظة على الزواج ومسكن الزوجية، بما يضمه من أثاث فاخر، حجز رحلة سياحية إلى إحدى الدول العربية لقضاء شهر العسل فيها، وكان على تمام الثقة من قلبه بتفهم زوجته وأهلها سبب عدم تنفيذه وعده السابق.

وقبل حفل الزفاف الذي تم تحديد موعده لاحقًا، لاحظ الزوج تغيرات في طريقة معاملة زوجته وأهلها له؛ وذلك بخلاف السابق، إلا أنه لم يعر ذلك اهتمامًا، من منطلق عدم رغبته في فتح نقاش عقيم لا تؤدي نتائجه إلا إلى مشكلات لا يرغب في افتعالها الآن.

وبعد أن سافر الزوجان لقضاء شهر العسل في دولة عربية، وليحرص الزوج على تحقيق رضا زوجته وعدم تكدرها من اختيار الدولة؛ حجز الفندق في منتجع راقٍ ولمدة شهر كامل، إلا أنه بعد مرور 4 أيام على شهر العسل، طلبت الزوجة من الزوج مباشرةً العودة إلى الإمارات، بحجة أنها تشعر بالملل من وجودها في المكان الذي لم يعجبها على الإطلاق.