"لها" تكشف مفاجآت عمرو دياب الجديدة

مفاجآت,عمرو دياب,ألبوم غنائي

القاهرة (لها) 08 مايو 2017

بدأ الفنان عمرو دياب التجهيز لألبومه الغنائي الجديد، والذي وضع له موعد طرح مبدئياً نهاية العام الحالي. وسيكون ثاني ألبوماته الغنائية،التي ينتجها من خلال شركته "ناي"، والتي تشرف عليها مديرة أعماله هدى الناظر.


وعلمت "لها"، أن دياب يجهز أكثر من مفاجأة في الألبوم، وانتهى فعلياً حتى الآن من تسجيل خمس أغنيات يتعاون فيها مع الشاعرين تامر حسين وبهاء الدين محمد، ويلحنها مدين وتامر علي ودياب نفسه، أما التوزيع فسيكون بالكامل مع أسامة الهندي. ويشهد الألبوم عودة الشاعر بهاء الدين محمد، بعد فترة طويلة بسبب الخلافات التي كانت بينهما، وسيغني دياب من كلماته أغنية "متقولش هتسبني"، وتقول كلماتها: 

"بلاش متقولش هتسبني ولو حتى كلام مش جد

أنا والله باتأثر وبتخيل وأعيشها بجد

بقولها بكل معانيها حقيقة وصعب أخفيها

أنا مقدرش أتصور حياتي وأنت مش فيها 

ح اسيب الدنيا من بعدك أنا مقدرش أعيش تاني". 

وكشف الملحن تامر علي لـ "لها"، تفاصيل أعماله الجديدة مع دياب قائلاً: "أتعاون مع دياب في أغنيتين من كلمات تامر حسين وتوزيع أسامة الهندي، الأغنية الأولى رومانسية درامية، أما الثانية فهي من نوعية الأغاني السريعة، التي نطلق عليها "مقسوم"، وتميل إلى الستايل اليوناني الذي لم يقدمه دياب من قبل".

أما الشاعر تامر حسين، فكتب له حتى الآن في الألبوم ثلاث أغنيات، من بينها أغنية "حبايب آية"، والتي قدم جزءاً منها خلال حفلته الأخيرة بالقاهرة، وهي من ألحان مدين وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلماتها:

"بنلقي راحتنا ويا الغُرب ومش ويا حبايبنا 

مريحناش يا قلبي القٌرب بنلقى راحتنا ف بعادنا 

حبايب إيه؟ حبايب مين! عشان الشكل مضطرين

نكمل والحياة تمشي لكن مع بعض مش فارقين".

كما سيشهد الألبوم للمرة الأولى، غياب الموزع عادل حقي، بعد فترة عمل مع دياب استمرت عشر سنوات، بعد خلافهما الأخير بسبب أغنية "وعدتك"، التي طرحت في ألبوم "أحلى وأحلى". وقد طلب دياب من حقي إعادة توزيع الأغنية موسيقياً، فوافق حقي طالباً منه منحه بعض الوقت لكي ينتهي من أعماله الموسيقية الأخرى، لكن دياب ضرب بطلبه عرض الحائط، وأعطى الأغنية لموزع آخر لإعادة توزيعها.