ريم البارودي تكشف أسرار القنبلة التي فجرتها: سمية الخشاب نفت زواجها من أحمد سعد لأنها اعتادت الزواج السري!

ريم البارودي,قنبلة,الوسط الفني,زواج,سمية الخشاب,أحمد سعد,زواج سري,أسرار

القاهرة (لها) 13 مايو 2017

فجرت الفنانة ريم البارودي قنبلة في الوسط الفني، بإعلانها عن زواج خطيبها السابق أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، حيث استقبل كثر من الفنانين والمتابعين لها هذا الخبر بصدمة كبيرة، ولم يتوقعوا حدوث هذا الأمر، بل اعتقد البعض أن حساب ريم على «فايسبوك» تعرض للسرقة. ريم تكشف في تصريحات حصرية لـ «لها»، تفاصيل لم تنشر من قبل عن زواج سمية وسعد، والشخص الذي أخبرها بزواجهما، وكيف بدأت علاقتهما.


- في البداية، لماذا أعلنت بنفسك خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب؟
كل ما في الأمر أنني عندما علمت بالخبر قررت أن أهنئ أحمد، من خلال حسابي على «فايسبوك»، لأنه خبر سعيد لا يمكن إخفاؤه، فبيني وبين أحمد عشرة عمر قبل أن يكون خطيبي السابق، لذلك كان لا بد أن أبارك له، وبالفعل أتمنى له حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

- لكن هل هو من أعلمك بخبر زواجه؟
بصراحة لا، لكن أقاربه اتصلوا بي لإخباري بهذا الحدث، مؤكدين لي أنه تزوجها منذ أيام، وبعد ذلك تأكدت منه، ولم أشعر بأي حزن أو ضيق كونه لم يقل لي عن علاقتهما، لأن كل شخص حر في حياته ، فأنا انفصلت عنه، وليس لي أي حق للتدخل.

- لكن سمية الخشاب نفت زواجها منه، فما تعليقك؟
لا أعرف سبب إنكارها الزواج منه، وعموماً هي حرّة في تصرفاتها وقراراتها، لكن سمية اعتادت على إخفاء أخبار زواجها، وزيجاتها السابقة كلها سرية ولا أحد يعرف من هم أزواجها السابقون أو أسماءهم، وهذه حياتها الخاصة وهي حرة بها، لكني كنت حريصة على تهنئة أحمد سعد.

- هل صحيح أنك كنت السبب وراء صداقتهما؟
بالفعل، أعترف بأن علاقتهما زادت قوة بسببي، فأنا قربت بينهما وجعلت علاقة صداقتهما تعود إلى الحياة.

- هل أنت نادمة على ذلك؟
بالطبع لا.

- هل توقعت زواجهما؟
لا، لأنني لست مقربة من أحمد، ولا أعرف تفاصيل حياته بالشكل الذي يجعلني أعرف من سيتزوج أو من يحب.  وفي الفترة الأخيرة، أصبحت غالبية أحاديثنا تتمحور حول العمل فقط، بخاصة أنني أشاركه بطولة فيلم «خطيب مراتي».

- إذا عُرض عليك العمل معه بعد زواجه من سمية، هل ستوافقين؟
بالطبع، وما المانع في ذلك؟ فهو فنان ناجح.

- بم تفسرين صدمة الوسط الفني بعد علمه بخبر الزواج؟
لا أعرف، ومن الممكن أن يكون لدى بعض الفنانين اعتقاد بأنني سأعود الى أحمد وسنتزوج، وهذا الخبر كان عكس توقعاتهم، لكنني أرى أنه وسمية مناسبان لبعضهما، فهما يشبهان بعضهما في الكثير من الصفات، وأتوقع أن يستمر زواجهما وأتمنى ذلك.

- إذا انفصل أحمد سعد عن سمية وطلب منك العودة إليه، ماذا سيكون رد فعلك؟
من المستحيل أن أعود إليه، وأنا أتمنى أن يستمر زواجه من سمية ويعيشا حياة سعيدة ويحققا معاً أكثر من إنجاز.

- هل صحيح أنك ستتزوجين خلال الفترة المقبلة؟
كل شيء قسمة ونصيب، ومن الممكن أن أعلن خبر ارتباطي بعد انتهاء شهر رمضان.