"لها" تكشف أسرار الفنانين: مشكلة بلقيس ونانسي وغضب هيفاء

بلقيس فتحي,نانسي عجرم,سر,غضب,عادل إمام,غدي بشارة,أنابيلا هلال,الوسط الفني,سعد لمجرد,دلال عبدالعزيز,سمير غانم,زواج,خطوبة,حمدي الميرغني,إسراء عبدالفتاح,شائعات,هيفاء وهبي

بيروت (لها),القاهرة (لها) بيروت (لها) القاهرة (لها) 13 مايو 2017

ما بين الأفراح والغضب والمفاجآت، شهد الوسط الفني الكثير من الأحداث المثيرة خلال الأيام القليلة الماضية ... نجوم دخلوا القفص الذهبي، وفنان شهير نُقل إلى المستشفى في حالة حرجة، وفنان كبير يعيش حالة غضب، ومفاجأة زواج سري مثيرة ! « لها » ترصد أسرار وتفاصيل تلك الأحداث ومواقف النجوم منها .


بلقيس فتحي: اشتقت لشقاوة نانسي عجرم
خلال استضافتها في أحد اللقاءات الإذاعية، عبّرت الفنانة بلقيس فتحي عن رأيها الصريح بألبوم زميلتها نانسي عجرم الذي صدر أخيراً، وقالت إنّها تفتقد لشقاوة نانسي التي عرفها بها الجمهور منذ بداياتها الفنيّة، وأكّدت أنّها تفتقد أيضاً للموسيقى التي كانت تقدّمها وتبقى عالقة في أذهان الناس لسنوات. وأشارت بلقيس، في مقطع فيديو مصوّر تناقله روّاد السوشيال ميديا، الى أنّ حضور نانسي في برامج المواهب طغى على وجودها في الساحة الغنائية.
في سياقٍ منفصل، كانت بلقيس قد أصدرت أخيراً ألبوماً غنائياً يحمل عنوان «أراهنكم» من إنتاجها الخاص، كما أعلنت أنّها قامت بتسجيل شارة مسلسل «رمانة» الكوميدي الرمضاني، من بطولة النجمة حياة الفهد التي تعود للتألق على المائدة الرمضانية بعد نجاح عملها العام الفائت والذي حمل عنوان «بياعة النخي».

سر غضب الزعيم عادل إمام
لم يستطع النجم الكبير عادل إمام الدخول إلى القاعة التي شهدت مراسم عزاء والدة المخرجيَن عمرو وشريف عرفة بسهولة، وذلك بسبب التفاف الجمهور حول سيارته، وعدم تمكن مرافقيه من إبعادهم عن الموكب.
لكن ما أغضب عادل فعلاً، جملة قالها أحد الحضور، وهو يحاول أن يبعد عنه الناس الذين التفّوا حوله؛ وهي: «بالراحة يا جماعة ده رجل كبير»، وهنا التفت الزعيم وراءه بغضب ليرد: «من الرجل الكبير ده».
وسرّب بعض الحضور الذين كانوا يقدّمون واجب العزاء داخل القاعة، أن الزعيم غضب بشدّة بسبب تلك الجملة.
وشهدت ليلة العزاء حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، أحمد عز، أحمد السقا، يسرا، ليلى علوي، عمرو سعد، ميرفت أمين، هاني رمزي، محمد إمام، رجاء الجداوي، وروبي.

غدي بشارة نجم The Voice Kids يُطلق «حدا عادي»
أطلق نجم The Voice Kids في موسمه الأول غدي بشارة، أغنيته السينغل الأولى بعنوان «حدا عادي»، من كلمات علي المولى، ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ وماسترينغ محمد المقهور، وقد حصل متابعو غدي على تطبيق Anghami على الفرصة الحصرية للاستماع الى الأغنية وتحميلها في الأيام الأولى على صدورها قبل طرحها عبر أثير الإذاعات اللبنانية وقناة «غدي» على الـ»يوتيوب». غدي اختار الأغنية التي نالت إعجابه منذ اللحظات الأولى على استماعه اليها، وقد خطفت قلبه وانتباهه لكون لحنها وكلماتها من تيمة السهل الممتنع، وقد أراد أن يكون هذا العمل باللهجة اللبنانية خصوصاً واللغة العربية عموماً ليثبت موهبته لدى جمهوره الذي شجّعه وتابعه طوال فترة البرنامج وبعده.

أنابيلا هلال: عائدة في «ديو المشاهير»... وهذا هو سرّ الرشاقة
كشفت الإعلامية ومقدّمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال، في حديث مقتضب لـ»لها»، أنّها وقّعت مع قناة MTV اللبنانية عقد تقديمها الموسم الثاني من برنامج «ديو المشاهير- Celebrity Duets»، الذي أعادت المحطة تقديمه بنسخة معدّلة بعد توقّف المنتجة اللبنانية رولا سعد عن إنتاجه لصالح قناة LBCI. وعبّرت هلال عن سعادتها الغامرة بالعودة إلى الشاشة من جديد بعد غيابٍ دام عاماً وضعت خلاله مولودها الرابع «إيلي صعب» في الولايات المتحدة الأميركية، قبل العودة إلى بيروت حيث تعيش مع زوجها الدكتور نادر صعب. أمّا عن استعادتها رشاقتها بعد 3 أسابيع من الولادة، وظهورها في مهرجان جائزة الموسيقى العربية، فقد كشفت هلال لـ»لها» سر ذلك قائلةً: «حرصتُ على الاهتمام بغذائي اليومي، كما لجأتُ، خلال فترة الحمل، الى تقنية IV Drip في عيادة زوجي طبيب التجميل اللبناني نادر صعب. هذه التقنية ليست تجميلية بل غذائية، وهي تزوّد الجسم بالمعادن والفيتامينات الضرورية، بعيداً عن الدهون والوجبات السريعة، التي أعشقها».

سعد لمجرد يستجيب لشرط محاميه
حذف النجم المغربي سعد لمجرد، الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على «فايسبوك»، وهو يحتفل بخروجه من السجن، بعد إطلاق سراحه الموقت على ذمة قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.
جاء ذلك استجابة منه لطلب محاميه ايريك ديبون موريتي، الذي اعتبر أن نشر مثل هذا الفيديو قد يؤثر في سير القضية، والحكم النهائي بالبراءة الذي ينتظره سعد لمجرد.
وتردد أن المحامي هدّد بالانسحاب من القضية إن لم يستجب سعد لكل التعليمات التي يوجّهها إليه، وهذا ما جعل لمجرد يلتزم بالتعليمات الى حين صدور الحكم النهائي.
وكانت تقارير الطب الشرعي قد أثبتت براءة سعد لمجرد من ادعاءات الفتاة الفرنسية باغتصابها، ومن ثم أُطلق سراحه موقتاً على ذمة التحقيق في القضية.

دلال عبدالعزيز: ادعوا لسمير غانم
حالة من القلق عاشتها أسرة النجم سمير غانم ومحبوه من داخل الوسط الفني وخارجه، بعد نقله الى أحد المستشفيات في حالة حرجة.
وعلمت «لها» أن النجم الكوميدي الكبير، يعاني منذ فترة آلاماً شديدة في القولون، واشتدت عليه أثناء وجوده في تايلاند لتصوير مشاهده في مسلسل «الضايعين»، الذي تلعب بطولته ابنته «دنيا».
هذه الآلام أجبرته على مغادرة تايلاند والعودة إلى مصر سريعاً، حيث تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، لإجراء عملية منظار عاجلة للتخلّص من الآلام.
وحرصت «لها» على الاطمئنان على صحة النجم الكبير، من خلال زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، التي طلبت منا ومن جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، مؤكدةً أن هناك الكثير من النجوم الذين حرصوا على زيارته والاطمئنان عليه، لا سيما المقرّبون منه، مثل ميرفت أمين ورجاء الجداوي وأحمد حلمي.

زواج يثير الجدل وخطوبة مفاجئة
لم يمر زواج نجمي «مسرح مصر» حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح مرور الكرام، وإنما أثار الجدل؛ بعد أن اتهم البعض العروس بأنها لم تكن مبتسمة في حفلة عقد قرانها، بل ذهب البعض الآخر إلى أنها كانت مُجبرة على هذه الزيجة، لكن بسرعة خرجت إسراء لترد عبر حسابها على «فايسبوك» قائلة: «أهم ورقة مضيتها في حياتي، عمري ما حبيت غيرك، أحلى وأهم يوم في حياتي يوم ما بقيت مراتك، أهم وأحلى وأغلى لقب في حياتي مدام حمدي الميرغني».
وأضافت: «لكل الناس اللي بتقول إني كنت متضايقة ومكنتش مبسوطة، أقسم بالله أنا عمري ما كنت مبسوطة ولا فرحانة ولا بضحك من قلبي غير في يوم كتب كتابي... الناس اللي بتقول إني كنت مجبرة على الجواز، ده الراجل اللي اخترته بكامل إرادتي، اللي قلبي وعيني مبيشوفوش حد غيره».
وبعد مرور أيام قليلة على زواج الميرغني وإسراء، قرر نجم جديد من نجوم «مسرح مصر» دخول القفص الذهبي، حيث عقد محمد أنور قرانه على فتاة تدعى نوران.
وأصرّ النجم أشرف عبدالباقي على الحضور وأن يكون شاهداً على عقد القران، كما حرص العديد من نجوم «مسرح مصر» على مشاركة أنور فرحته، ومنهم على ربيع وأوس أوس.
وشكّل حضور النجم محمد إمام مفاجأة أسعدت العروسين، خاصة أن محمد تربطه صداقة متينة بمعظم نجوم فريق «مسرح مصر»، ومنهم من عمل معه في فيلم «جحيم في الهند»، كما يشاركه العريس محمد أنور بطولة مسلسله الجديد «لمعي القط».
ومن زواج نجمَي «مسرح مصر»، إلى خطوبة نسمة محجوب، نجمة برنامج «ستار أكاديمي»، حيث فاجأت الجميع بخطوبتها إلى الملحن والموزع شادي الحلواني، وتألقت بفستان طويل زهري اللون، ووضعت ماكياجاً بسيطاً.

الشائعات تطارد هيفاء وهبي: خلافات «الحرباية» وغضب وقضاء
يحظى مسلسل «الحرباية» من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتغطية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت انصرف البعض لنشر أخبار مغلوطة ولا تمتّ الى الحقيقة بصلة، من دون التأكّد من صحتها أو التواصل مع الأطراف المعنيين لمعرفة مدى حقيقتها.
وهبي أخذت على عاتقها نفي الأمر، بتغريدة على «تويتر» قالت فيها: «كذب بكذب!! أيمتا رح تبطلو هالعادة... إنو مغرقين الميديا بأخبار بلا طعمه، شو استفدتو غير إنو طلعتو كذابين؟ استحو بقى!».
ويأتي هذا الرد القاسي من هيفاء بعد انتشار عدد من الأخبار، منها مشاجرات وضرب متبادل خلال التصوير، إضافة الى لجوئها إلى القضاء لمقاضاة مسرّبي أولى حلقات العمل، فضلاً عمّا يُحكى عن مشاهد اغتصاب في المسلسل أغضبت الشارع المصري، لتؤكّد أنّ هذا كلّه عارٍ عن الصحة، وهي اليوم تتابع تصوير أحداث العمل الذي كتبه أكرم مصطفى، تحت إدارة المخرجة مريم أحمدي.