بالصور - أغنية راي جزائري وأخرى مغربية في البوم نسرين طافش

نسرين طافش,راي جزائري,غناء نسرين طافش,الجزائر,المغرب,سوريا,فلسطين,البوم نسرين طافش

10 مايو 2017

أعلنت النجمة العربية نسرين طافش أن البومها الغنائي الجديد سيتضمن عدداً كبيراً من اللهجات العربية، من بينها أغنية راي جزائري وأخرى مغربية.

واتجهت طافش الى البدء بتسجيل أغاني المجموعة الجديدة في مواصلة لنجاح أغنية "متغير علي" التي حققت نجاحاً عالياً ونسب مشاهدة مرتفعة.

وشدّدت الفناّنة الشابة على تضمن الألبوم أغنية راي جزائري، مؤكدةً أنه "أصيل ونشأ من مدينة وهران، مدينة أمي".

وغرّدت عبر حسابها الرسمي علة موقع "تويتر قائلةً: "الراي جزائري .. و سيبقى .. كفاكم اصطياد في الماء العكر .. أمي وهرانية من البلد التي اطلقت الراي الجزائري للعالمية".

وأضافت: "وجدتي مغربية من تافيلالت .. و سأغني جزائري و مغربي و سوري و فلسطيني و خليجي و سأغني بكل فنون البباد العربية".

وختمت بالقول: "أنا سورية بكل فخر و فلسطينية و بكل فخر وجزائرية و بكل فخر ومن ينكر أصله لا أصل له وأحب كل بلد عربي دون تحيز كلنا عرب كلنا إنسان ".

يُشار الى أن نسرين طافش تتعاون في ألبومها مع فريق عمل من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، من بينهم فضل سليمان وحياة أسبر وزياد برجي وحسام كامل وأحمد ماضي ومزيد وغيرهم.

إلى ذلك تخوض طافش السباق الرمضاني بمسلسل "العقاب والعفراء" بدور غير مألوف في "دراما البادية" عبر تسلّم امرأة الزعامة بشخصية "الشيخة العفراء"، في بطولة العمل مع الفنّان السعودي عبدالمحسن النمر، بمشاركة عدد من أبرز الممثلين الأردنيين كعبير عيسى وجميل عواد وجولييت عواد ونبيل المشيني ولونا بشارة وعلاء الجمل وعلا ياسين، في عمل أردني من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة، وإخراج رولا حجي، وإنتاج "شركة عصام حجّاوي".