أسعار خياليّة... هذا ما سيتقضاه الممثلون في رمضان

رمضان 2017,دراما,دراما مصرية,مسلسلات رمضان

12 مايو 2017

عاد عادل إمام ليتصدر لقب النجم الأعلى أجراً، وليتقاضى 45 مليون جنيه عن بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي يُعرض في شهر رمضان المقبل، بينما المسلسل ذاته هو الأعلى كلفة إنتاجية، بنحو 120 مليون جنيه. ويجسّد "الزعيم" شخصية "عدلي علام"، الذي يعمل في هيئة دار الكتب بدرجة وكيل وزارة، ويدخل في صراع مع المرتشين والفاسدين.

دراما رمضان المقبل، يشارك فيها كل النجوم تقريباً، وفي ميادين مصر وجسورها إعلانات ضخمة لعشرات الأعمال، ويرى المارة من دون مشقة على المحور الذي يربط الجيزة بضواحيها في زايد وأكتوبر، وعلى جسر أكتوبر الذي يشق القاهرة، أن الوجبة الرمضانية أدسم من أن تُهضم. وعلى الشاشات بدأت عروض "البرومو" الخاصة بأعمال عدة، فيما تنتشر تسريبات عن مواضيع المسلسلات، ويشتعل سباق مع الزمن لاستكمال ما لم يتم الانتهاء منه ليلحق بدايات رمضان، والأهم أجر النجوم الذي يداعب الخيال.

ويأتي في بورصة رمضان المقبل بعد عادل إمام مباشرة أحمد السقا (40 مليون جنيه عن "الحصان الأسود") ثم كريم عبدالعزيز (38 مليون جنيه عن بطولة مسلسل "الزئبق")، ثم محمد رمضان (رابع أعلى أجر: 36 مليون جنيه عن دوره في مسلسل "مرزوق وإيتو" إذا ما تمكن فريق العمل من اللحاق بشهر رمضان)، ثم هيفا وهبي (36 مليون جنيه، عن بطولة مسلسل "الحرباية")، وبعد هيفاء يأتي المطرب محمد فؤاد (30 مليون جنيه عن مسلسل "الضاهر")، ثم غادة عبدالرازق أيضاً (30 مليون جنيه عن مسلسل "أرض جو"). أما فصيل الـ25 مليون جنيه فيبدأ من نيللي كريم عن مسلسل "لأعلى سعر"، ثم مصطفى شعبان عن "اللهم إني صائم". بعدهما فئة الـ20 مليون جنيه: يسرا عن مسلسل "الحساب يجمع"، ودنيا سمير غانم عن مسلسل" "في الـ لا لا لاند"، وياسمين عبدالعزيز عن مسلسل "هربانة منها".

نقلاً عن الشقيقة "الحياة"