برامج تلفزيونية

وصلة غزل على مسرح Arabs Got Talent... نجوى وأحمد ودمية!

14 مايو 2017

بداية العرض المباشر الخامس من Arabs Got Talent كان مع حديث للجنة التحكيم حول تصويت الجمهور الذين لا يرونه منصفاً دائماً بحق بعض المواهب، لتشير نجوى كرم ان التصنيف غير القبول، فالثاني يكون ناتجاً عن تعاطف البعض مع المواهب.

فريق Cascade قدم عرضاً مستوحى من اجواء فيلم "ملكة الفرس"، ولكنه لم ينل اعجاب علي جابر في وقت كانت نجوى تنتظر متابعة مشهد جديد، ليقول أحمد حلمي أن الخيال الموجود في العرض كان لافتاً، ولكن العرض تضمن قلة تنظيم والعرض السابق اعجبه أكثر.

سيموني العاني الذي ادهش اللجنة بإستعراضه على المسرح، لفت إنتباه نجوى كرم بقدرة التحكم الكبيرة لديه بالإطارين، فيما إعتبر أحمد حلمي ان لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة، ليعبر علي جابر عن إعجابه بهذه الموهبة العراقية وما شاهده على المسرح، وشكر سيموني لأنه أمتعه بما قدّم.

فريق Blida نال إعجاب لجنة التحكيم فمازحهم أحمد حلمي بتشبيههم للفئران، وأشاد بهم وبموهبتهم وانضباطهم علي جابر وكذلك الجدية التي يتعاملون فيها مع العرض.

ابانوب فليكس دخل مع شخصيتين إلى المسرح في عرض جمع بين الموسيقى والكوميديا، لتتغزل "توتي" إحدى هءه الشخصيتين بقصي خضر مقدم البرنامج، ويعبر علي جابر عن دهشته بهذه الموهبة، لتتغزل نجوى بالدمية ويقوم حلمي بوصلة كوميدية مع توتي انتهت بالقبل حيث قال أنه تأكد من سرعة البديهة لدى أبانوب.