برامج تلفزيونية

أصغر مشتركة على مسرح Arabs Got Talent ... ونحوى تستقبلها بالدموع

14 مايو 2017

نجوى كرم أعربت عن إعجابها بعرض آدم كاريرا ولاسيما بالتوازن والثقة، ومازحه حلمي بالقولذ: "حد يتزحلق على راس واحد ما عندوش شعر... اخترلك حد عندو شعر"،  اما علي جابر فقال أنه رأى عزيمة ولكن لم يجد الفن فيما قدم وطالبه بالتمرين والتدرب اكثر على عروضه في الفترة المقبلة.

سلطمان من السعودية أظهرا تقدماً ملموساً بحسب نجوى كرم التي أحبت العرض ولكنها تمنت أن ترى رقصاً مختلفاً، فيما قال علي جابر لهما أن عرضهم جيد جداً ولديه حضور لافت، فيما تساءل احمد حلمي عن هوية الشخص المرسوم على قميصي المشتركين، فرد علي جابر "كانييه ويست"، ما خلق اجواء كوميدية بينهما.

من سوريا وفلسطين  إجتمعت فرقة Freelusion، لتقدم عرضاً فيه إبهار بصري يعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد، فتوافقت نجوى مع علي جابر حول تميز الغرافيكس، ليعترض أحمد حلمي على جلوس نجوى أقرب إلى علي منه، مطالباً بتغيير العقد وقواعد البرنامج.

أيمان الشميطي إختتمت العروض بأغنية لإبنتها لجين للفنانة أنغام، وقد بدا التأثر واضحاً عليها وقد بكت خلال الأغنية، ليتحول المسرح الى ساحة احتفال بالطفلة لجين التي دخلت الى المسرح وقد احتضنها احمد حلمي.

نتيجة التصويت في الحلقة اتت لصالح سيموني العاني، إيمان الشميطي و Freelusion التي حصلت على اعلى نسبة تصويت من الجمهور وتختار اللجنة إيمان لتنضم إلى النهائيات.