إليك كل ما تحتاجينه لإطلالة مصقولة طوال اليوم

المرأة العصرية,ماكياج,مستحضرات الأساس,الكريمات الواقية,Dior,Chanel,شانيل,ظلال العيون,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,Givenchy,جيفنشي,بودرة الخدود,Tom Ford,توم فورد,أحمر الشفاه,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا,Clinique,كلينيك,ماسكارا,الآيلاينر,Bobbi Brown,بوبي براون

مي غلاييني 21 مايو 2017

مع كثرة انشغالات المرأة العصرية وامتلاء جدولها اليومي بالمواعيد والمناسبات التي عليها تلبيتها، فهي حتماً بحاجة إلى ماكياج يثبت طويلاً ويعزز جاذبيتها الآسرة وأناقتها المترفة طوال اليوم. لذا إن كنت تبحثين عن أفضل طريقة لتثبيت ماكياجك من ساعات الصباح الأولى حتّى الليل، جمعنا لك باقة من أحدث المستحضرات التي تساهم في منحك إطلالة مشرقة وانتعاشاً مثالياً مع فعاليتها الباهرة على الثبات طويلاً.


مستحضرات الأساس

اقتني مستحضراً للأساس يمنحك تغطية تامّة من دون إثقال بشرتك مع قدرته العالية على الثبات وعدم التلطخ، وأن تكون تركيبته غنية بمواد مرطبة ومغذية وعامل وقاية من أشعة الشمس الضارة، مما يسهّل تنقلك بين الداخل والخارج من دون أن تكوني مُلزمة بوضع الكريمات الواقية.

- Dior Diorskin Forever Perfect Everlasting Wear Pore-Refining Effect with Sunscreen Foundation Broad Spectrum SPF 35 Shine Control
- Chanel Le Teint Ultra Tenue Ultrawear Flawless Foundation


ظلال العيون

تدأب شركات التجميل على طرح علب ظلال العيون المتعددة الألوان بما يتماشى مع موضة كل موسم، والتي توفّر ألواناً تليق بكل أنواع البشرة وأشكال العيون. حضّري عينيك للتجميل بالمستحضر التمهيدي لتثبيت ماكياج طوال النهار وموّهي محيطهما للتخلّص من الدوائر السوداء تحتهما بخافي العيوب، ثم وزّعي الظلّ الملائم على جفنيك بالشكل الذي تفضلينه، سواء كان ناعماً أو متكلفاً، وأخيراً ثبّتي ماكياجك بالرذاذ المثبت.

- NARS Pro-Prime™ Smudge Proof Eyeshadow Base
- Burberry Cashmere Concealer
- Marc Jacobs BeautyRe(cover) Perfecting Coconut Setting Mist
- Givenchy Nudes Nacres Shimmering Nudes Eye Palette


بودرة الخدود

وزّعي بودرة الخدود باللون المشمشي الدافئ إذا كانت بشرتك داكنة، أو الوردي الناعم إذا كانت بشرتك فاتحة لإضفاء لمسة من التوهّج والإشراق على وجهك ولتعزيز نضارة ملامحه وألقها.

- Givenchy Le Prisme Blush Powder Blush
- Tom Ford Cream Cheek Color


أحمر الشفاه

عند اختيار أحمر الشفاه، تأكّدي من اقتناء التركيبة التي تمنحك ثباتاً طويلاً ولوناً مركّزاً وتغطية مثالية، بالإضافة إلى درجة اللون الأنسب لبشرتك. حدّدي شفتيك بقلم تحديد الشفاه بلون يتناغم تماماً مع اللون الذي اخترتِه لأحمر الشفاه، ثم غلّفيهما بطبقة من أحمر الشفاه. ولتثبيت أحمر الشفاه طوال النهار، انثري القليل من البودرة الطلِقة على شفتيك بعد 10 دقائق من بسط أحمر الشفاه. كرري هذه التقنية أكثر من مرّة لثبات أكيد.

- Dior Addict Lip Tattoo Long-Wearing Color Tint
- Dolce & Gabbana Miss Sicily Colour and Care Lipstick
- Clinique Blended Face Powder and Brush


الماسكارا

اختاري الماسكارا باللون الأسود فهي تعزز جاذبية نظراتك نهاراً ومساءً، على أن تنتقي منها التركيبة المقاومة للماء والتي تثبت طويلاً بصيغتها الكريمية التي يسهل تطبيقهاأكثر من مرّة لتعزيز حجم رموشك وكثافتها بشكل طبيعي.

- Dior Diorshow Black Out Waterproof Mascara
- Chanel Le Volume De Chanel Waterproof Mascara


الآيلاينر

إذا كنت ترغبين بإضافة لمسة دراماتيكية إلى إطلالتك، حدّدي خط الرموش العليا بالآيلاينر الأسود المقاوم للماء، أو باللون الأنسب لإطلالتك.

- Dolce & Gabbana Beauty Glam Liner Intense Liquid Eyeliner
-Bobbi Brown Long-Wear Liquid Liner